حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 05:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع سيدة في حريق منزل بسبب تسرب غاز بسوهاج

  أرشيفية
أرشيفية

لقيت ربة منزل في ناحية عزبة عامر دائرة مركز شرطة المراغة شمال سوهاج، مصرعها عقب إصابتها بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة لمستشفى المراغة المركزي، وتبين أن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز.

إخطار مدير أمن سوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الشمال، يفيد بوفاة ربة منزل في حريق نشب بمنزل بدائرة مركز شرطة المراغة، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية وإخماده، وتمت عملية التبريد للحد من انتشاره ووصوله للمنازل المجاورة.

نشوب حريق في منزل

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي قادها رئيس فرع بحث الشمال، ورئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، بنشوب حريق بمنزل بناحية عامر دائرة مركز المراغة، وتبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد ملك المدعوة «بخيتة ا ع م»، 65 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

ونتج عن الحريق وفاة مالكة المنزل إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وبسؤال شقيقها المدعو «محمد ا ع م»، 70 سنة، بالمعاش، ويقيم بذات الناحية، أقر بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق إلى حدوث تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز مع وجود مصدر حراري، مؤكدا احتراق بعض المنقولات المنزلية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found