حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 11:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أسعار الحديد اليوم الأحد.. «عز» بـ29,285 جنيهاً للطن

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

تشهد أسعار الحديد اليوم الأحد 19 مارس، هدوءًا متواصلا في السوق المحلي، على مدار نحو أسبوعين، عقب تسجيل مستويات مرتفعة، أوائل الشهر الجاري، بالتزامن مع نقص المعروض؛ نظرًا لتوجه عدد كبير من المصانع نحو التصدير، وقلة الخامات المتاحة في الأسواق، مما تسببا في زيادات تاريخية وغير مسبوقة.

سعر الحديد

وسادت حالة من الركود القوي داخل سوق الحديد خلال الفترة الأخيرة في حركة الطلب؛ نظرًا لاستمرار الحديد عند مستويات مرتفعة للغاية، بسبب تجاوز الطن 30 ألف جنيه، للمستهلك، إضافةً إلي عدم إقرار تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء، مما أثر في صعوبة الحصول على تراخيص البناء.

ويتراوح سعر طن حديد التسليح في مصر تسليم أرض المصنع بين 28,500: 29,500 جنيه.

أسعار الحديد اليوم

حديد عز

 ما زال مصنع حديد عز، ثابت في مستويات الأسعار،خلال شهر مارس الجاري، بالسوق المصرية ليسجل الطن نحو 29,285 جنيهًا.

حديد بشاي للصلب

واستقرت أسعار الحديد في مصر بمصنع بشاي، خلال التعاملات اليومية، ليسجل نحو 29,000 جنيه تسليم أرض المصنع.

حديد السويس للصلب

شهد سعر مصنع حديد السويس ثبات متواصل في الأسواق ليبلغ نحو 29200 جنيه.

حديد المصريين

وسجلت أسعار الحديد اليوم في مصر، استقرارًا لدى مصنع حديد المصريين نحو 29 ألفا و200 جنيه للطن.

حديد المراكبي

خيم الهدوء والاستقرار على سعر حديد المراكبي اليوم؛ حيث بلغ 28 ألفًا و500 جنيه، وذلك عقب إعلان المصنع الزيادة بنحو 1500 جنيه.

أسعار الحديد عالميا

وانكمشت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر مارس 2023، في بورصة لندن للمعادن، عند تسوية التداولات الأسبوعية، لتسجل 730 دولارًا للطن، بمقدار تراجع 5 دولارات.

وارتفعت أسعار عقود خردة الحديد تسليم شهر مارس 2023، بمقدار 1.5 دولار، لتسجل 460 دولارًا للطن.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found