حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 04:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

البصل بـ 16 جنيها للكيلو.. أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد

أسعار الخضروات اليوم
أسعار الخضروات اليوم

أعلن الموقع الرسمي الإلكتروني لسوق العبور، أسعار الخضروات اليوم الأحد 19 مارس، مع بداية التعاملات الصباحية، التي سجلت ثباتا ملحوظا في كل الأنواع.

 أسعار الخضروات اليوم في سوق العبور

تراوح سعر كيلو البصل بين 10 و16 جنيهًا، وسعر بصل أخضر «الرابطة كيلو» بسعر 6 جنيهات، فلفل رومي صوب بسعر يتراوح بين 9 و13 جنيهًا للكيلو الواحد، سعر الفلفل الحار سجل سعر خس «كابوتشي» 8 جنيهات، وتراوح سعر البطاطا من 3.5 إلى 6.5 جنيه، وسجل سعر الفلفل الحار البلدي بين 9 و13 جنيهًا، الملوخية بين 5 و7 جنيهات.

سعر الفلفل الرومي

ووصل سعر باذنجان رومي بين 5 و8 جنيهات، باذنجان بلدي بين 4 و7 جنيهات، وتراوح سعر البطاطس بين 4 و6 جنيهات اليوم، كما تراوح سعر الثوم بين 5 و9 جنيهات، فلفل رومي بلدي بسعر يتراوح بين 9 و13 جنيهًا، الفاصوليا بين 19 و25 جنيهًا، وسعر الكوسة بين 3.5 و5.5 جنيه.

تراوح سعر اللفت في سوق العبور من 1.5 إلى 2.5 جنيه، تراوح سعر الفول الأخضر من 6 إلى 9 جنيهات، تراوح سعر الطماطم بين 4 و6.25 جنيه، تراوح سعر البسلة بين 13 و15 جنيهًا، ويتراوح سعر الفلفل الألوان «أصفر- أحمر- برتقالي» بين 20 و30 جنيهًا، وتراوح سعر الكيلو من الخيار البلدي بين 6 و8 جنيهات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found