حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 08:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تسريب من داخل النادي الاهلي ونيتة الاعتذار عن كاس رابطة الاندية

الاهلي
الاهلي

يوجة النادي الأهلي يواجه أزمة بسبب مباراته ضد المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم 27 مارس الجاري، في ثمن نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وطلب مسؤولو الأهلي بشكل رسمي تأجيل اللقاء لوقت لاحق بداعي غياب 14 لاعبا دوليا عن صفوفه، وهو ما رفضته رابطة الأندية.ما هو قرار الأهلي بشأن كأس الرابطة المصرية؟

من جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير أن هناك تسريبات مؤكدة وصلت له، تفيد بنية الأهلي الانسحاب من بطولة كأس الرابطة بنسبة 99.9%، مؤكدا أن الإدارة تجهز للإعلان عن القرار بشكل رسمي.

وأضاف شوبير عبر إذاعة "أون سبورت" اليوم الإثنين "الأهلي يعاني من غيابات عديدة، كما أن الجهاز الفني يخشى إصابة لاعبين آخرين، قبل مباراة الهلال السوداني المصيرية".

وأكد شوبير أن الانسحاب من كأس الرابطة لن يكلف الأهلي عقوبات مالية أو إدارية بحرمانه من المشاركة في نسخة العام المقبل.

ويلتقي الأهلي ضد الهلال السوداني أحد يومي 31 مارس أو الأول من أبريل في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا.

ويكتفي الاهلي الفوز بهدف واحد فقط ليخطف بطاقة تأهله لدور الثمانية رفقة صن داونز الجنوب أفريقي، الذي حجز البطاقة الأولى منذ الجولة الرابعة.

يذكر أن الأهلي ودع مسابقة كأس الرابطة المصرية من الدور الأول في الموسم الماضي، علما بأن فريق فيوتشر توج بالنسخة الأولى في 2022.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found