حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 09:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

3 حوادث في الشرقية والدقهلية والخليفة ضحاياها اطفال

تعبيرية
تعبيرية

شهدت مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية حادث سقوط عمود انارة علي طفل رضيغ فأصيب الطفل ، عمره نحو شهرين، بـ اشتباه في التعرض لما بعد الارتجاج في المخ، اليوم الثلاثاء؛ إثر تعرضه لحادث سقوط عمود إنارة فوق سيارة ملاكي في مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بوقوع الحادث أثناء وجود الطفل رفقة أسرته، بعدما سقط عمود إنارة فوق سيارة ملاكي يستقلها الصغير رفقة الأسرة في مدينة الزقازيق.

جرى نقل الطفل المصاب إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات.

بلاغ بالحادث والأمت يفحص

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بشأن ما تبلغ بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بوصول الطفل ياسين ط، يبلغ من العمر نحو شهرين، مصابًا بأعراض الاشتباه فيما بعد الارتجاج في المخ.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الطفل إثر سقوط عمود إنارة فوق سيارة ملاكي كان الطفل يستقلها رفقة الأسرة في مدينة الزقازيق، ما أسفر عن إصابة الطفل باشتباه فيما بعد الارتجاج في المخ، وتم نقله إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

طفلة تسقط في بئر صرف صحي

وفي واقعة اخري لقيت طفلة مصرعها إثر سقوطها داخل بئر صرف بمنزلها بمنطقة الخليفة بالقاهرة، وجرى انتشالها ونقلها إلى المستشفى، وإيداعها بثلاجة الموتى.

تلقي قسم شرطة الخليفة، بلاغًا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، داخل بئر صرف صحي محفور بمنزلها، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة الخليفة، ونجحت في انتشال جثة الطفلة، وتم نقلها للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

جرار زراعي يتهي حياة طفل الدقهلية

وفي واقعة ثالثة ، لقي طفل مصرعه وأصيب آخر إثر حادث تصادم بين موتوسيكل وجرار زراعي على طريق قرية النزل التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر بوقوع حادث تصادم ووجود متوفى ومصاب.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وصول الطفل محمد علي علي الزناتي، 11عامًا مقيم بقرية النزل إلى المستشفى جثة هامدة، ومحمد حامد قاسم، 14 عاما، مصابًا بكدمات وكسور.

وتبين أن الطفلين كانا يستقلان موتوسيكل واصطدم بهما جرار زراعي على الطريق الواصل بين قرية النزل بنطاق مركز منية النصر مما أدى إلى وفاة الأول وإصابة الثاني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found