الجمعة 29 مارس 2024 02:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بيكيه: برشلونة استفاد من التحكيم.. لكن دون رشاوي

بيكيه
بيكيه

قال الدولي الإسباني ونجم برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، إن النادي الكاتالوني استفاد من التحكيم في أوقات، لكنه تضرر بسببهم أيضا في أوقات أخرى.

وأوضح بيكيه في تصريحات لصحفية "الباييس" الإسبانية بشأن اتهام ناديه السابق بمنح أموال لنائب رئيس لجنة الحكام السابق، إنريكيز نيجريرا: "ليس لدي أي دليل بشأن هذا الأمر، الوضع غير واضح، والإجابة الكاملة يجب أن تكون بعد الحصول على كافة المعلومات الخاصة بمثل هذا الأمر ".

تابع بيكيه: "معلوماتي المؤكدة اننا كلاعبين لم نكن على علم بمثل هذه الأمور، نحن كنا منفصلون تماما عن الأمور الإدارية، نحن نلعب كرة القدم فقط".

أضاف: "من وجهة نظري أن برشلونة لم يقدم على خطوة رشاوي الحكام، لكني لست من له الحق في التحدث أو كشف هذا الأمر، الوحيد الذي يجب أن يقوم بذلك رئيس النادي خوان لابورتا لكشف التفاصيل، وشرح ما حدث ".

أكد النجم المعتزل: "لا شك أن برشلونة استفاد من الحكام، وهو أمر يحدث مع معظم الأندية، لكن الحكام أضرونا أيضا في مناسبات أخرى، وهذا وارد في كرة القدم".

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن خوسيه لويس نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني والمتهم بتلقي رشوى من برشلونة، أرسل تقريراً لإدارة النادي الكتالوني حول ما وصفه بأخطاء تحكيمية مؤثرة ارتكبها حكم مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found