حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:47 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل تهديد لاعب بأنهاء حياتة بعد اضاعتة ضربة جزاء في بطولة أفرقيا

الأعب المهدد بالقتل
الأعب المهدد بالقتل

قال أطهر الطاهر مدافع الهلال السودانيانة يتعرض لتهديدات بالقتل عقب إهداة ضربة جزاء لفريقة خلال التعادل 1-1 مع ماميلودي صن داونز بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم مطلع الأسبوع.

وتصدى حارس الفريق الجنوب إفريقي لركلة الطاهر في اللحظات الأخيرة والتي كانت كافية لتأهل الهلال إلى دور الثمانية بدوري الأبطال على حساب الأهلي المصري الأكثر تتويجا باللقب.

تعادل وضياع هدف مضمون

لكن بعد التعادل سيخوض الهلال مباراة مصيرية في ختام المجموعة على ملعب الأهلي‭ ‬في الأول من أبريل المقبل.

ضياع ضرية جزاء

وقال الظهير الأيمن (26 عاما) عبر حسابه في فيسبوك الأربعاء: كنت أتمنى أن أبارك لكم الشهر الفضيل (رمضان) وأنتم في الدور القادم من البطولة الإفريقية، ولكن قدر الله وما شاء الله فعل.

وأضاف: "عندما حملت الكرة وأنا أنوي تسديدها كان هدفي أن أفرح كل الأمة الهلالية ولكن الأقدار شاءت دون ذلك، وبكل تأكيد أتحمل المسؤولية وعلينا التعويض في المباراة القادمة وهذا ما تعاهدنا عليه".

وأضاف: "تلقيت وابلا من الشتائم والإساءات وحتى وصلت للوعيد بالقتل، وبلغت الإساءة مستوى أسرتي وخاصة أمي. وأنا اعتبرتها عتاب محبين ومن حقهم ألا يغفروا لي ذلك الخطأ بالرغم من أن الإخفاق وارد في عالم كرة القدم وفي ركلات الجزاء على وجه الخصوص".

المسامح كريم

وتابع لاعب سموحة المصري السابق الذي خاض 24 مباراة دولية مع السودان: "يشهد الله قد سامحت كل من أساء لي أو جرحني بكلمة خلال الأيام الماضية، وأعدكم ببذل الممكن والمستحيل لأجل العودة ببطاقة العبور في المباراة القادمة إن شاء الله".

ويتصدر صن داونز المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال ثاني الترتيب. ويأتي الأهلي في المركز الثالث بسبع نقاط.

ويحتاج الهلال إلى التعادل عند اللعب في القاهرة للتأهل إلى دور الثمانية، فيما يجب على الأهلي الفوز 1-صفر أو بفارق هدفين.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found