حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:21 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيارة الطائشة تصدم طفلتين وسائق المكروباص أطاح ب6 اشخاص في الشرقية

مستشفي فاقوس
مستشفي فاقوس

شهدت مدينة الصالحية الجديد بمحافظة الشرقية حادث أصيب خلالة طفلتان شقيقتان بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تصادم سيارة بهما، أثناء عبورهما الطريق بمدينة الصالحية الجديدة بالشرقية.

بلاغ بأصابة الطفلتان

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى الصالحية المركزي بوصول طفلتين شقيقتين يتراوح عمرهما ما بين 4و6 سنوات مصابتين بكسور متعددة.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية إلى أن الطفلتين كانتا، تعبران الطريق بالمجاورة 51 بمدينه الصالحية الجديدة وأثناء ذلك أطاحت بهما سيارة طائشة، وأنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة من عدمه، تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب مهندس فني من إدارة المرور لمعاينة الحادث وتحديد سببه ومدى صلاحيه السيارة الطائشة للسير على الطريق من عدمه وتكثيف تحريات المباحث.

اصابة 6 اشخاص خلال عبور مزلقان الغابة

وفي سياق اخر أصيب 6 أشخاص بإصابات متنوعة إثر إطاحة سيارة ميكروباص بهم أمام مزلقان محطة الغابة، بالشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا بإطاحة ميكروباص بعدد من المواطنين بالقرب من مزلقان قرية الغابة مركز فاقوس إثر انفجار الإطار الإمامى الأيمن للسيارة واختلال عجلة القيادة من يد سائقها ونتج عن ذلك إصابة 6 أشخاص بإصابات متعددة.

نقل المصابين لمستشفي فاقوس المركزي

انتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسى مدير المباحث الجنائية حيث أشرفت على نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى فاقوس المركزي لعلاجهم ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق وقررت انتداب مهندس فنى من إدارة المرور لمعاينة الحادث وتحديد سببه ومدى صلاحية الميكروباص للسير على الطريق من عدمه وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية فيها من عدمه.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found