حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 03:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حلمي بكر : حظي حلو في الستات وكلهم زاروني في المستشفي

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

قال الموسيقار حلمى بكر، إن زيارة نجلته ريهام له في المستشفى بعث فيه الأمل مرة أخرى، مضيفا: دعيت ربنا يمد في عمري ولو ثواني واللي عملته معايا خلاني أبكي".

من وقفوا جمبي لم اكن اتوقعهم

واضاف الموسيقار حلمى بكر خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، تعرض لصدمة بعد تخلي بعض الشخصيات عنه خلال فترة مرضه، مضيفا: "للي كانوا مفروض يقفوا جمبي أنا في غنى عنهم، واللي متوقعتشهمش هما اللي وقفوا جمبي وأخدوا بأيدي وأنا في غيبوبة.

صور| لطيفة تزور حلمي بكر في المستشفى | مصراوى

نقابة المهن الموسيقية كانت منهوبة

أضاف الموسيقار حلمى بكر، الفنان مصطفى كامل مثال للشرف، ونقابة المهن الموسيقية كانت منهوبة ومنكوبة قبله وانحرفت في فترات كثيرة عن المسار، موضحا: حظي حلو في الستات، وكلهم زاروني في المستشفى، وعمري ما انحنيت لإنسان غلط في حقي منهم.

قال الموسيقار حلمي بكر، إن الفنانة ليلى مراد هي قيمة وقامة بأعمالها، وعن علاقات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ: "كانوا أربع سيدات، وكان هناك قصة حب بينه وبين أمرأة وشخصية عظيمة جدا من مجتمع كبير، وكان بيجيبلها دهب وجلد أسود".

حكايات عن عبدالحليم حافظ

وتحدث الموسيقار حلمي بكر عن المطرب الراحل ، "عبد الحليم حافظ قائلا انة مر بأغرب وأجمل وأنضف قصة حب والتي لن نذكرها، ولأنها كانت حبه المراهق وبداياته وبني عن ثلاث شخصيات، الأولي فيها ميمي فؤاد، ثم سعاد حسني، ثم زبيدة ثروت".

وتابع الموسيقار حلمي بكر: " والد زبيدة ثروت كان في أماله وخياله حاجة أكبر من حليم بكثير، ولم يكن فى باله أن تكون ابنته ممثلة أو أن عبد الحليم هي التي سيمثل معها".

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found