حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 06:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مقتل طفل مخنوقا علي يد طالب في بيلا بكفر الشيخ

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، في كشف غموض واقعة العثور على جثة طالب بالصف الثالث الإعدادي مخنوقًا بحبل حول رقبته وملقاة في أرض زراعية بناحية عزبة بركات التابعة لقرية إبشان بدائرة مركز بيلا.

البداية كانت بلاغ تلقاه مركز شرطة بيلا، من المدعو «ر.م»، 60 عامًا، فلاح، ويقيم بعزبة بركات، بالعثور على جثة طفل ملقاة في حقله الزراعي بناحية عزبة بركات التابعة لقرية إبشان دائرة المركز بيلا، في ظروف غامضة.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة بيلا، إلى موقع الحادث وعثر على جثة «محمد.إ.م.ع.ا - 14 عامًا، طالب بالصف الثالث الإعدادي» ويقيم بعزبة بركات يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية ومعلق بحبل مربوط في شجرة بأرض زراعية بالمكان المشار إليه، وبفحص جثمانه تبين وجود آثار لإصابات ظاهرية عبارة عن جروح بالرأس، تشير إلى وجود عنف جنائي، وهو ما رجح وجود شبهة جنائية حول وفاته.

ووجه اللواء خالد عبد السلام، مساعد الوزير مدير أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكب الواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة العميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، ضم العقيد محمد أبو الخير، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد ضياء راشد، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونيه.

وتركزت خطة البحث على فحص علاقات المجنى عليه وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث توصلت جهود فريق البحث الجنائي ، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «م.م.م.ا - 16 عامًا، طالب بالمرحلة الثانوية»، ويقيم بذات العنوان، وتربطه به صلة قرابة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من القبض عليه.

وتوصلت التحريات إلى أن خلاف نشب بين المجني عليه، وصديقه وتربطه به صلة قرابة، قام علي إثرها المتهم باستدراج المجني عليه إلي الحقل مكان العثور علي الجثة، وباغته بلف حبل حول رقبته بغرض خنقه به للتخلص منه، وبعد خنقه بالحبل استخدم قطعة حجر كانت ملقاة بالحقل الزراعي للتعدي عليه بها محدثًا إصابته بكسر بالجمجمة التي أدت لوفاته.

وتحرر المحضر رقم 1178 لسنة 2023 إداري مركز شرطة بيلا، وأحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found