حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 12:49 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مواعید عرض مسلسل سره الباتع في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

بعد عرض أول حلقتين من العمل وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير، يسعون المشاهدون إلى معرفة مواعید عرض مسلسل سره الباتع في رمضان 2023 والقنوات الناقلة، للمخرج خالد يوسف الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني.

 وتكون مواعید عرض مسلسل سرة الباتع في رمضان 2023 والقنوات الناقلة أصبحت ثابتة بشكل يومي، وانطلقت الأحداث بشكل سريع للكشف عن سر مقام السلطان حامد الذي يتبارك أهل البلد به.

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل سره الباتع

ويعرض مسلسل سره الباتع عبر شاشتين الأولى وهى قناة الحياة وترددها كالتالي:

التردد الجديد 12206.

- الاستقطاب عمودي.

- معدل الترميز 27500.

كما يعرض مسلسل سره الباتع عبر شاشة قناة on وترددها كالتالي:

التردد 11861.

- معدل الترميز 27500.

مواعید عرض مسلسل سره الباتع

ويتم عرض مسلسل سره الباتع عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة الثانية عشر صباحا أما قناة on فتعرض المسلسل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً وعلى قناة on drama فى تمام الساعة السادسة والربع مساءا .

أحداث وقصة مسلسل سره الباتع

ويقدم مسلسل سره الباتع المخرج خالد يوسف ومعه كوكبة من الفنانين منهم أحمد صلاح السعدني وحنان مطاوع وأحمد فهمي وريم مصطفى ومحمود قابيل وصلاح عبد الله وخالد الصاوي وعدد آخر وهو يدور في حقبتين من الزمن.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found