الخميس 18 أبريل 2024 03:44 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موعد صرف معاشات شهر أبريل 2023

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، موعد وآلية صرف معاشات شهر أبريل 2023، موضحة أنَّ موعد صرف معاشات شهر ابريل 2023 بالزيادة المعلنة من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي 15% بعد أيام تحديدا يوم السبت الأول من أبريل، مشيرة الى أنَّ معاشات شهر ابريل ستكون من ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبريد والبنوك.

موعد صرف معاشات شهر أبريل 2023

وتابعت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنَّ المستفاد من صرف معاشات شهر أبريل 11 مليون مواطن، وتقدر القيمة المالية بنحو 11 مليار جنيه عن شهر أبريل ومايو ويونيو، لافتًا إلى أنَّ حالات استحقاق المعاش خلال الفترة من أبريل وحتى 30 يونيه 2023 هي التي يحق لها الاستفادة من الزيادة اعتبارًا من تاريخ استحقاق المعاش.

وعن الحد الأدنى للزيادة، أوضحت الهيئة القومية للتأمينات، أنَّ الحد الأدنى للزيادة 170 جنيهًا، والحد الأقصى تصل إلى 1563 جنيهًا، مشيرة إلى أنَّه يمكن معرفة قيمة زيادة المعاشات التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي من خلال ضرب قيمة المعاش في 15%.

معرفة قيمة المعاشات بالرقم القومي

وتابعت الهيئة القومية للتأمينات، أنه يمكن معرفة زيادة قيمة المعاشات بالرقم القومي من خلال الدخول على موقع وزارة التضامن الاجتماعي، وإدخال الرقم القومي بشكل صحيح والضغط على كلمة مرور وسيتمّ ظهور قيمة الزيادة بشكل مباشر.

وأعلن بنك ناصر الاجتماعي، أنَّه بعد تحديد موعد صرف معاشات شهر أبريل سيكون متاح الصرف من خلال فروع البنك المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found