حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 09:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل إصابة شخص في حادث انقلاب سيارة أمام اتحاد الكرة بأكتوبر

شهد طريق وصلة دهشور في مدينة السادس من أكتوبر، اليوم السبت 25 مارس 2023، حادثًا مأساويًّا؛ حيث أُصيب أحد الأشخاص أمام مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، في حادث مروري بسبب اختلال عجلة القيادة تحت يده وانقلاب السيارة، وعلى الفور جرى نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف.

إصابة شخص في حادث مروري أمام اتحاد الكرة

وترجع تفاصيل الحادث عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بـ وقوع حادث مروري أمام مقر اتحاد الكرة؛ ما أسفر ذلك عن إصابة أحد الأشخاص.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل وقوع الحادث؛ وذلك من أجل إجراء الفحوصات والمعاينات اللازمة، للكشف عن الأسباب التي أدت إلى وقوع هذا الحادث المروري.

وجرى الدفع بـ سيارة إسعاف إلى محل وقوع الحادث من أجل نقل الشخص المصاب إلى المستشفى؛ وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له نتيجة الإصابات التي تعرض لها في الحادث.

كما انتقل رجال المباحث إلى محل وقوع الحادث أمام مقر اتحاد الكرة في مدينة السادس من أكتوبر؛ للكشف عن ملابسات حدوثه، حيث تبين أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد سائق السيارة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإحالة الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيقات؛ من أجل معرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث، حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found