حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 01:04 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فى أول ظهور له بعد أزمة الاعتقال..

ترامب يحذر: الفشل مصير أمريكا لو لم أفز فى انتخابات 2024

ترامب
ترامب

فى أول ظهور علنى له منذ الضجة التي أحدثها بدعوة أنصاره إلى الاحتجاج حال توجيه اتهام له، شن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب هجوما حادا على منافسيه فى سباق الرئاسة لعام 2024، وتطرق إلى مسألة احتمال توجيه اتهام له من قبل مدعى مانهاتن فى قضية دفع أموال للمثلة ستورمى دانيلز.

وبحسب ما ذكرت ABC News، فإن ترامب قال أمام تجمع فى واكو بولاية تكساس مساء السبت إنه لو لم يفز فى الانتخابات القادمة 2024، فإنه يعتقد حقا أن الولايات المتحدة سيكون محكوم عليها بالفشل. وتابع قائلا: إن سوء السلوك من قبل الادعاء هو أداتهم الجديدة، وهم مستعدون لاستخدامها على مستويات غير مسبوقة من قبل فى البلاد.

ووصف فريق حملة ترامب التجمع فى مطار واكو الإقليمى بأنه الأول له فى إطار جملته الانتخابية، على الرغم من أنه شارك فى فعاليات أصغر فى أيوا ونيو هامبشير وكارولينا الجنوبية منذ أن أعلن مساعيه لخوض سباق البيت الأبيض فى نوفمبر المقبل.

وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها ترامب منذ أن زعم الأسبوع الماضى أنه سيتم اعتقاله يوم الثلاثاء (الماضى) على صلة بدفع أموال للممثلة نظير التزامها الصمت بشأن علاقة بينهما، وذلك خلال الحملة الانتخابية لعام 2016.

وتطرق ترامب إلى التحقيقات العديدة التي يواجهها، وأعلن نفسه الرجل الأكثر براءة فى تاريخ الولايات المتحدة. وقال ترامب إنه منذ البداية كانت هناك تحقيقات "اضطهاد" وزائفة واحدة تلو الأخرى، وتعلمون أنه بسبب ذلك، لم تعد بلادنا تتحدث عن العظمة مرة أخرى.

وهاجم الرئيس الأمريكي السابق حاكم ولاية فلوريدا ومنافسه المحتمل على الترشيح الجمهورى، رون ديسانتس، وقال إنه شارك فى حشد الدعم لديسانتس خلال حملته الأولى لمنصب الحاكم فى الوقت الذى كان فيه الأخير يعتقد أنه لا يستطيع أن ينجح لأن منافسه كان يحظى بشعبية.

 

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found