الخميس 18 أبريل 2024 04:29 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
النيابة تخلي سبيل 3 متهمين لإتجارهم في النقد الأجنبي بمدينة الرحاب ضبط 521 مخالفة عدم ارتداء الخوذة في حملات مرورية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة تأجيل محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات بتهمة الاعتداء على لاعب بيراميدز، وطلبات لاستدعاء شهود ومسؤولين رياضيين تركي آل الشيخ يثير جدلاً بين جماهير الأهلي والزمالك بتصريحات مثيرة للجدل وتدعو للتعصب تأجيل جلسة محاكمة حسين الشحات في واقعة ضرب الشيبي لجلسة 9 مايو القبض على مالك صيدلية لحيازتة مخدرة بــ 3 ملايين جنيه بقنا ضبط غش وتلاعب في الموازين في حملة مكبرة من حماية المستهلك وتموين المنشاه والصحه علي مركز المنشاه ”تحذيرات من رياح الخماسين وانتشار الذباب الصحراوي في مصر: استعدادات وإجراءات وقائية” المشدد 6 سنوات لمتهمين بالإتجار في المواد المخدرة بالقليوبية محاكمات عسكرية للتجار الجشعين بسبب ارتفاع أسعار السلع الغذائية تفاصيل العثور على جثة صبي مذبوحا بالقرب من طريق ”اسكندرية الصحراوي منافسة حامية بين محمد امام وأجمد عز في عيد الأضحى 2024: من سيحسم المنافسة؟

خامس أيام شهر رمضان المبارك.. حظك اليوم توقعات الأبراج الإثنين 27-3-2023

توقعات الابراج اليوم
توقعات الابراج اليوم

حظك اليوم، الأبراج اليومية حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجدي الاثنين 27-3-2023 مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 22 ديسمبر حتى 20 يناير، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الجدي بها صفة "الهادئ".

توقعات الأبراج اليوم

المعروف عن مولود برج الجدي بأنه شخص صاحب شخصية قوية، ويتمسك دومًا بمواقفه ويدافع عنها، وهو قريب جدًّا من أهله ويحب التواصل معهم ولكنه يميل أيضا للجلوس في الأماكن الهادئة.
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجدي

يتميز مولود برج الجدي بأنه شخص ملتزم بمواعيده بدقة شديدة، كما أنه يفكر دومًا بعمق في حياته ومحب لشريكه وقيادي ناجح أيضًا ويحب عمله ويتفانى به مهما سبب له ذلك ضغوطًا.

صفات مواليد برج الجدي

برج الجدي شخصية عملية بشكل كبير، كما يعتمد على جانبه العقلي أكثر من العاطفي في اتخاذ قرارته، ويتميز بصبره وطموحه لتحقيق أحلامه، ومن أهم مميزاته التي لا يعرفها الكثيرون أنه لا تظهر عليه علامات التقدم في العمر بسهولة.
الأبراج اليومية حظك اليوم وتوقعات الابراج برج الجدي الاثنين 27-3-2023

عاطفيا: فينوس بمنزل الحب تعدك بأوقات رائعة، وتمنحك بلاغة في التعبير عن مشاعرك.
مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة مما يجعلك تبدو اليوم نشيطا ومستعدا للتعاون وللقيام بواجباتك.

مشاهير برج الجدي

ريتشارد نيكسون - إالفيس بريسلي - مايكل كراوفورد - ديفيد بووي - جوان باييز - محمد علي - جمال عبد الناصر - جان دارك - مارتن لوثر كينج - إسحاق نيوتن - موريس بـيكار.

توقعات الابراج حظك اليوم برج الدلو الاثنين 27-3-2023 مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 21 يناير حتى 19 فبراير، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الدلو بها صفة "المستقل".

توقعات الابراج اليوم

المعروف عن مولود برج الدلو أنه صاحب شخصية مستقلة لا يستطيع أحد أن يفرض رأيه عليه مهما حدث ومهما كانت العواقب.
حظك اليوم برج الدلو

يتميز مولود برج الدلو بأنه محبوب ممن حوله وقادر على التواصل مع من حوله بصورة جيدة، وهو شخص يميل للحرية فتجده مثلًا يفضل الأعمال الحرة التي تتسم بالطابع الإبداعي.

صفات مواليد برج الدلو

برج الدلو برج غير عاطفي، ولكن بدرجة أقل من برج الجدي، يتمتع مولود الدلو بذكاء حاد، ولكن لا تتوقع ردة فعله، إلى جانب ميله للاستقلالية.
الأبراج اليومية حظك اليوم برج الدلو الاثنين 27-3-2023

مهنيا وماليا: المريخ بمنزل العمل يمنحك إصرارا ويقظة، وعطارد بمنزلك الثالث يساعدك على التفكير السليم.
عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الحب يجعل الأصدقاء والأحباب يتنافسون في حبك بعبارات تدهشك.

مشاهير برج الدلو

تشارلز ديكنز - جون ماك إنرو - موتزارت - جاك نيكلاوس - رونالد ريجان - أبراهام لينكولن - كارل إيكان - يوكو أونو - توماس أديسون - فرنكلين روزفلت - جاليليو جاليلى.

الابراج اليومية، حظك اليوم برج الحوت الاثنين 27-3-2023 مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 20 فبراير حتى 20 مارس، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الحوت بها صفة "الحالم".

توقعات الابراج اليوم

المعروف عن مولود برج الحوت أنه شخص حالم يهرب للخيال ويصنع عالمًا خاصًا به يعيش فيه بطريقته الخاصة.

حظك اليوم برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بأنه شخص عاطفي للغاية ومنفتح على العالم وهو هادئ الطبع، ويفكر كثيرًا فيمن حوله ولا يحب أن يكون سببًا في ضيق أحد من القريبين منه.

صفات مواليد برج الحوت

برج الحوت حسّاس وعاطفي بدرجة كبيرة، يميل إلى المثالية، وإلى الخيال، لذلك كل ما ضاق به الواقع لجأ إلى خياله الخصب.

الأبراج اليومية حظك اليوم برج الحوت الاثنين 27-3-2023

مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق واليوم عليك أن تتأنى في حركتك وأن تحدد خطواتك قبل التوجه لهدفك.
عاطفيا وعائليا: القمر في وضع معاكس وعليك اليوم أن تراجع أقوالك مع الأحباب والأقارب واحترس من التسرع بقول تندم عليه.

مشاهير برج الحوت

آينشتاين - جلوريا فاندربيلت - جتنبرج - سيبيل ليك - رالف نادر - إدجار سايس - سيدني بويتيار - جورج واشنطن - فريدريك شوبان - اليزابيث تايلور - فيكتور هوجو.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found