الخميس 28 مارس 2024 06:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محاكمةشاب مقيم بكفر صقر بالشرقية بتهمة ابتزاز محامية بالقاهرة

تعبيرية
تعبيرية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، قرار بتأجيل محاكمة شاب لجلسة 28 مايو المقبل، لحضور المتهم بشخصه؛ لاتهامه بابتزاز سيدة وتهديدها بصور خاصة من أجل الحصول على مبالغ مالية.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد مهدي وأمير أحمد ذكي، وسكرتارية خالد إسماعيل.

احالة المتهم للجنايات

وكانت جهات التحقيق قد احالت الشاب المتهم ع م م ش ع، في القضية رقم 2214 لسنة 2019 جنايات مركز كفر صقر، المقيدة برقم 23 لسنة 2019 كلي شمال الزقازيق، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بأنه في غضون عام 2016، وبدائرة مركز شرطة كفر صقر، قد اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها م ال ع، 41 سنة، محامية حرة، مقيمة في القاهرة، بأن نقل من حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي صورا خاصتها عبر جهاز الحاسب الآلي خاصته على النحو المبين بالأوراق.

ابتزاز بالدولار الأمريكي

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم قد هدد المجني عليها كتابة عبر صفحة التواصل الاجتماعي وبرنامج واتس والرسائل الهاتفية بإفشاء أمر من الأمور والصور خاصتها، وكان ذلك التهديد مصحوبا بأن هددها بإفشاء أسرارها ونشر الصور خاصتها والمحادثات الخاصة بها إذا لم ترسل له مبالغ مالية وذلك على النحو المبين بالأوراق، وحصل بالتهديد الواقع على المجنى عليها على مبلغ من النقود (خمسمائة دولار أمريكي).

هكر لحساب المحامية

وكشفت التحقيقات أن المتهم قد تمكن من اختراق حساب المجني عليها الخاص على موقع فيس بوك وتمكن من إرسال رسائل تهديد على هاتفها عبر تطبيق واتس آب بإفشاء أسرارها ونشر صورها الخاصة والمحادثات الخاصة بها وابتزازها بطلب مبالغ مالية عشرين ألف دولار ، وثلاثة آلاف دولار) وتحصل منها على مبلغ مالي قدره خمسمائة دولار أمريكي على النحو المبين بالتحقيقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found