حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 03:41 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

رامز جلال عن كهربا: برنس العقوبات بطل العالم في الإيقافات وهندفعله غرامته

كهربا لاعب النادي الأهلي
كهربا لاعب النادي الأهلي

سخر الفنان رامز جلال، لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بـ"برنس العقوبات بطل العالم في الإيقافات".

غرامة كهربا

وأضاف خلال برنامج “رامز نيفر إند” المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: "سيد عبد الحفيظ معندهوش قلب".


رامز جلال يسخر من كهربا

وسخر رامز جلال من هيئة ومظهر كهربا، قائلا: "تسريحة البجعة الطائشة أو الوزة الخائنة".

وأشار رامز جلال خلال “رامز نيفر إند” عن مساعدته في دفع غرامة كهربا قبل تنفيذ المقلب، قائلا: "يلا بينا ندفعله غرامته".

حل أزمة الغرامة الموقعة على كهربا

وفي وقت سابق، كهربا، كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تجهيز محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر، المبلغ الخاص بالغرامة المالية الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لدى نادي الزمالك.

وكشف مصدر أن كهربا أبلغ ادارة النادي الأهلي بتجهيز مبلغ 80 مليون جنيه خاصة بعد حلقة رامز جلال ببرنامجه في شهر رمضان “رامز نيفر إند”، فضلًا عن تعاقده لتصوير ثلاث إعلانات أحدهم بشهر رمضان.

كما أشار المصدر إلى أن أحد رعاة النادي الأهلي وعد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأحمر، بدفع 25% من غرامة كهربا لدى الزمالك.

وأجبر محمود عبد المنعم كهربا، إدارة القلعة الحمراء على التدخل السريع لحل أزمة الغرامة الموقعة على اللاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والتي تقدر بـ2 مليون دولار.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز ثلاثة أهداف هاتريك في شباك فريق القطن الكاميروني في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر أن النادي الأهلي يعمل حاليًا على مساندة كهربا في دفع الغرامة، من خلال الاتفاق مع بعض رعاة النادي ومحبي القلعة الحمراء في إنهاء ملف سداد غرامة كهربا بعد تألقه مع الفريق.

وأضاف المصدر أن كهربا سيسدد جزءا من الغرامة من جيبه الخاص على أن يستكمل محبو الأهلي وأحد الرعاة باقي المبلغ لحل الأزمة.

وأشار المصدر إلى أن سداد غرامة كهربا أصبح مطلبا جماهيريا لإدارة النادي الأهلي، ويأتي في مقدمة المطالبين بإنهاء الأزمة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي يعتمد على اللاعب ويثق فيه.

وتضمن الخطاب تغريم كهربا 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك بسبب عدم التزامه بعقده مع القلعة البيضاء في 2019، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، ثم انضم بعد ذلك للأهلي، وبخلاف الغرامة المالية قررت المحكمة الرياضية إيقاف كهربا لمدة ستة أشهر ليعود بعد نهاية فترة الإيقاف للمشاركة مع الفريق الأحمر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found