الخميس 28 مارس 2024 07:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

البنك الأهلي يواجة انبي في مسابقة الدوري الممتاز على ستاد بتروسبورت

البنك وانبي
البنك وانبي

يلتقي فريق البنك الأهلي مع نظيره إنبي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز مساء اليوم الخميس.

ويستضيف إنبي نظيره البنك الأهلي في اللقاء الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز مساء اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة البنك الأهلي وإنبي للحكم نادر قمر الدولة، ويعاونه كل من هاني العراقي ومحمود دين وإبراهيم محجوب حكمًا رابعًا، وفي تقنية الفيديو خالد الغندور ويعاونه أحمد جابر.

ويسعى فريق إنبي الذي يدخل المباراة منتعشًا بمعنويات مرتفعة بعد تأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة على حساب نظيره بيراميدز، لتحقيق الفوز على حساب نظيره البنك الأهلي.

ويدخل البنك الأهلي الذي يخوض مباراته أمام إنبي بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على الزمالك وتأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة في تحقيق الفوز واقتناص نقاط اللقاء الثلاث، من أجل تعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وتقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت وتذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 17 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

فيما يأتي إنبي في المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، بعد فوزه على حساب نظيره الزمالك بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found