الخميس 28 مارس 2024 05:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة احبار الخطيب علي افطار رمضان ومنعة من حضور مباراة الاهلي والهلال السوداني

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تداولت انباء عن تدهور حالة رئيس الأهلي محمود الخطيب بشكل غير متوقع وفقاً لحارس مرمى منتخب مصر السابق أحمد شوبير.

ومما ذكر م أن شوبير قال في قناة «أون تايم سبورتس» إنه: «محمود الخطيب، أثناء مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب، تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وكانت كورونا شديدة، فهو حضر أول مباراة ولم يحضر الثلاث مباريات الأخرى».

كورنا هاجمت الجهاز التنفسي للخطيب

وأضاف: «بعد عودة الخطيب، للقاهرة، الأطباء طالبوه بالالتزام بالراحة في المنزل، لأن الكورونا كانت شديدة وهاجمت منطقة ضعيفة في الجهاز التنفسي، وهذا حسب وصف الأطباء»، مضيفًا: «الخطيب لم يلتزم بتعليمات الأطباء، وكان يتواجد في النادي بشكل مستمر».

وأكمل: «التعب ظهر عليه منذ 4 أيام، (الكحة) زادت عليه بشكل كبير، لدرجة أنه في الآخر تقريبًا مش قادر على الكلام، بيتكلم بصعوبة بالغة».

وواصل: «عدد من الأطباء ذهبوا له إلى المنزل، وأحضروا أنبوبة أكسجين، لتكون معه في المنزل ليتنفس هذا ا

أجبار محمود الخطيب علي افطار رمضان

وأردف: «الأطباء منعوا الخطيب من الكلام، والأكل تقريبًا يتغذى على المحاليل، لأنه لا يستطيع أن يأكل الطعام، وهو كان صائمًا حتى اليوم والأطباء أجبروه على الإفطار لكي يتناول بعض الأدوية والحقن».

الأطباء يرفضون حضور الخطيب مباراة الأهلي والهلال السوداني،

وتابع: «حالة محمود الخطيب مطمئنة ولايزال أمامه 48 ساعة، وهو يرغب في حضور مباراة الأهلي والهلال السوداني، فهو مصمم على حضورها في الاستاد ولكن الجانب الطبي رافض حتى تلك اللحظة».

واختتم: «الخطيب لا يتواصل تليفونيًا مع أعضاء مجلس إدارة الأهلي، ولكن الأمور مستقرة ولا توجد أي مشاكل، الأمور تتحسن، وهو محتاج فقط إلى الراحة وعدم الكلام وعدم بذل مجهود».

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد سافر خلال الفترة الماضية إلى فرنسا من أجل إجراءات فحوصات وتحاليل طبية للاطمئنان على حالته الصحية، وظهر مرض محمود الخطيب على ملامح رئيس الأهلي ومعشوق الجماهير الحمراء.

كما ظهر ايظا رئيس النتديس الاهلي محمود الخطيب علي كرسي متحرك جاء تداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي صور محمود الخطيب أثناء وجوده في الحرم المكي من أجل أداء مناسك العمرة وتبين من الصور أن محمود الخطيب أدى العمرة على كرسي محترك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found