حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 01:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رجال الأ من يطاردون بلطجية كفر الزيات

المضبوطات مع المتهم
المضبوطات مع المتهم

كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفر الزيات بمديرية أمن الغربية.. بقيام شخصين بإطلاق أعيرة نارية بموقف مركبات "التوك توك" الكائن بدائرة المركز .

بلطجية المخدرات يطلقون النار في موقف التوك توك بكفر الزيات

على الفور تم الإنتقال لمحل البلاغ وبالفحص تبين قيام (شخصين من العناصر شديدة الخطورة - أحدهما محكوم عليه فى عدد من القضايا الجنائية - مقيمان بدائرة المركز) يستقلان دراجة نارية بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء ، وحال مشاهدتهما للقوات قاما بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهما ، وأسفر ذلك التعامل عن ضبط أحدهما وتبين إصابته بعيار نارى "تم نقله للمستشفى" ، وبحوزته (بندقية خرطوش- فرد محلى- كمية من مخدر الحشيش) .. وهروب الآخر بالدراجة النارية.

تحديد مكان تواجد العنصر الأجرامي الهارب

وبتاريخ 31/3/2023 تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان إختباء العنصر الإجرامى الهارب بإحدى الأراضى الزراعية بدائرة المركز وحال إستشعاره بإقتراب القوات قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها من "بندقية آلية" كانت بحوزته مما نتج عنه إصابة ووفاة طفلة "تصادف تواجدها بمحيط الواقعة"

وفاة طفلة أثناء مرورها صدفة بمحيط الواقعة

كما أسفر التعامل عن مصرعه وعُثر بجواره على ("بندقية آلية" – عدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الحشيش ) .. وبسؤال والد الطفلة المتوفاة إتهم المذكور بالتسبب فى إصابة نجلته ووفاتها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العام التحقيق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found