حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 08:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ملكة جمال تنهي حياتها بالقفز من الدور السادس

ضحية القفز
ضحية القفز

اندلع حريق داخل احدي الشقق التي تسكن بها عارضة ازياء شهيرة وشقيقها الاصغر مما ملكة جمال البرازيلية تُدعى مايارا نيتاو للقفز من شرفة شقتها في الطابق السادس، التي كانت تعيش فيها مع شقيقها الأصغر هربا من حريق اندلع في المنزل.

ملكة الجمال تقفز من الدور السادس

وأدى سقوطها من الطابق السادس إلى إصابتها بكسور وجروح خطرة، ماتت على إثرها، فيما نجح شقيقها في الهرب من الشقة، وأصيب ببعض الاختناقات.

وتوفيت مايارا نيتاو، البالغة من العمر 27 عاما، في المستشفى، متأثرة بالإصابة البليغة التي تعرضت لها، حسبما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.

عارضة ازياء معروفة

وعملت نيتاو، 26 عاماً، عارضة أزياء، وحصلت على عدد من ألقاب ملكات الجمال المحلية خلال السنوات الماضية، وكانت تستعد، قبل وفاتها، للمشاركة في مسابقة ملكة جمال البرازيل 2023.

معلومات عن الحريق

وقال المتحدث باسم فرقة الإطفاء الكابتن فيليبي فيليس دوس سانتوس: "لقد بدأ الأمر من الداخل.. ليس لدينا معلومات عن السبب حتى الآن، ومع ذلك لم ينتشر الحريق إلى شقق أخرى".

فيما كشف والدها أن السبب المبدئي الذي توصلت إليه التحقيقات، هو اندلاع الحريق نتيجة لماس كهربائي بسبب أحد الأجهزة التي أشعلت النيران في منتصف الغرفة التي تواجدت فيها ابنته.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found