حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 02:04 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شقيقها انهي حياتة بنفس الطريقة

جريمة بشعة في نهار رمضان. يطارد وينهي حباة زوجته وسط سوق شعبي دون تدخل أي شخص!

ينهي حياة زوجتة
ينهي حياة زوجتة

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الجيزة ملابسات مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لشاب يعتدي على فتاة طعنا بالسكين وسط الشارع بمدينة 6 أكتوبر، وتبين أن عامل قتل زوجته بسبب خلافات أسرية وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

اعتداء بالسكين وسط الشارع

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة رصدت تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لشاب يعتدي على فتاة طعنا بالسكين وسط الشارع فى حالة من الخوف والرعب لدى المواطنين فى مدينة 6 أكتوبر.

وبالفحص تبين أن غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالى يفيد بمقتل ربة منزل بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

فيديو للجريمة كاملا

وبإجراء التحريات تبين أن عامل أنهى حياة زوجته طعنا بسلاح أبيض، بسبب خلافات أسرية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت مقاطع مصورة للجريمة وتم تداولها علي فيس بوك علي مستوي واسع

جريمة بشعة في نهار رمضان.. شاهد: مصري يطارد زوجته ويقتلها طعنًا وسط سوق شعبي.. وشقيق الضحية ينتقم من الجاني بالمثل

صور من مقطع الفديو

و أظهر مقطع فيديو، مصري يقتل زوجته طعناً في نهار 7 رمضان بأحد الأسواق بمنطقة 6 أكتوبر في مصر، بسبب خلافات أسرية بينهما.

وأوضح الفيديو، ان الزوج لاحق زوجته وسط السوق، وعندما أمسكها من ملابسها سدد لها عدة طعنات بمناطق مختلفة من جسدها حتى طرحها أرضاً أمام أعين المارة.

انهاء حياة القاتل بنفس الطريقة

كما ظهرت ، الزوجة خلال الفديو وهي تصرخ بصوت عالٍ وتستغيث بالمارة والباعة المتواجدين بالسوق، لإنقاذها من زوجها الذي طعنها بسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتركها غارقة في دمائها، وهرب من موقع الجريمة.

وكشفت التحقيقات أن الزوج المتهم تربص بزوجته لدى خروجها من البيت، لوجود خلافات بينهما وأنهى حياتها.

وفي تطور للاحداث قام شقيق الزوجة القتيلة بأنهاء حيالة الزوج القاتل بنفس الطريقة التي انهي بها حياة شقيقتة ،حيث سدد له عدة طعنات بسلاح أبيض، أودت بحياته على الفور.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found