حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 04:22 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ياسمين صبري تتصدر جوجل بأعلانها ارتداء الحجاب

ياسمين صبري في رمضان
ياسمين صبري في رمضان

تسببت ا الفنانة ، ياسمين صبري في اثارة الجدل عقب ، تصريحات صحفية عن ارتداء الحجاب "يومًا ما".

وجاء اسم الفنانة المصرية ضمن الموضوعات الأكثر رواجا على محرك البحث "غوغل"، الأحد، بعد تصريحاتها لمجلة لاحدي المجلات

لا احب المرأة التي تظهر مفاتنها

.ياسمين صبري قالت إنها تفكر يومًا ما أن ترتدي الحجاب، مضيفة: "لأني مسلمة ومؤمنة وبالتالي الفكرة موجودة، وبنزعج من النساء اللي بيبرزوا مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص، وأول عمل فني ليا كنت بمسك قميصي عشان أخفي مفاتني لأني عايزة أظهر كامرأة مش مجرد ملابس".

وتابعت: "أنا شخصية طبيعية وهادية وبيتوتية وبسيطة وانطوائية ولا أهتم بالأضواء وبكتفي بأصدقائي من قبل الشهرة خاصة لأني مش بثق بسهولة في الآخرين وبخاف أدخل ناس جديدة حياتي".

وتفاعل الآلاف مع تصريحات ياسمين، بين معجب وساخر، وقال حساب حمل اسم "نانسي المقبل" على "فيسبوك": "ياريت تبقي كملتي من كل الحاجات.. لأنك إنسانة طيبة وخلوقة".

وقال حساب "سارة علي": "المهم تكوني مقتنعة بيه مش تلبسيه شوية وبعدين تخلعيه". وأضافت "راندا محمد": "الله يهديكي بجنن عليكي.. ربنا يكتب عليك وعلينا توبة نصوحة لوجهه الكريم.. يارب العالمين اللهم عجل لها بالخير يا الله".

اللي ينوي يعمل شيء لا يعلن عنه أمام الناس

فيما انتقد حساب "جو يوسف" تصريحاتها، قائلا: "اللي ينوي يعمل شيء لا يعلن عنه أمام الناس.. واضح إنها دعاية جديدة لا أكثر.. ثم هذا شيء يخصها وحدها.. ما دخلنا بها أو بحجابها".

ياسمين صبري والشهرة الواسعه

وقال حساب "منّة": "إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء.. مينفعش نستهزأ بيها ممكن هي عايزه تاخد خطوة في حياتها صح.. لعله خير.. بلاش لما حد يكون عايز يغير من نفسه للأحسن نتريق عليه".

حصلت الفنانة ياسمين صبري علي الشهرة عقب اختيارها عام 2017، ضمن أجمل 100 امرأة في العالم، وزادت شهرتها بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد انفصاله عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وتهتم كثيرا بعرض لحظات حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي.وبمناسبة ذكرى ميلاد ياسمين صبري، التي تحل في 21 يناير/ كانون الثاني من كل عام، بحثت "العين الإخبارية" عن الأسباب التي صنعت شهرتها رغم قلة إنتاجها الفني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found