حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 08:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي صاحية مركز نجميل ووشم بسبب إيحاءات جنسية.

حنونة
حنونة

القت السلطات العراقية، أمس الأحد، القبض على صاحبة مركز تجميل وأوشام ضمن منطقة المنصور المدعوة "حنونة حكومة" بتهمة المحتوى الهابط.

مركز تجميل وأوشام

وقال مصدر أمني بالقوة العراقية إنه "وفق مذكرة قبض، ألقت قوة أمنية القبض على صاحبة مركز تجميل وأوشام المدعوة حنونة حكومة ضمن منطقة المنصور بالعاصمة بغداد".

وأضاف أنه "تم إلقاء القبض على المدعوة "حنونة حكومة بتهمة المحتوى ا

بتهمة المحتوى الهابط.. القبض على

حنون العرافية

المتهمة قامت مؤخرا بنشر مقاطع فيديو مسيئة و فاضحة وخادشة للحياء و تحتوي على إيحاءات جنسية.

وتشير المعلومات إلى أن (حكومة) متهمة ايضا بايتزاز الفتيات والنساء اللواتي يترددن على مركزها من خلال التقاط صور لهن وتهديدهن بها

ابتزاز الفتيات

و شنت وزارة الداخلية العراقية ومجلس القضاء الأعلى حملة لملاحقة من اتهمتهم بنشر "محتوى هابط" في وسائل التواصل الاجتماعي، وقد القت القبض على العديد من الأشخاص بهذه التهمة.

مستوي متدني

وقد لاقت الحملة ترحيبا من قبل العراقيين نظراً إلى تدني مستوى المحتويات واستخدام الألفاظ غير اللائقة فيها من قبل بعض الشخصيات التي باتت مشهورة بهذه المحتويات على البرامج الرقمية ومواقع التواصل.

وكان مصدر قضائي قد أفاد في وقت سابق، بنقض محكمة التمييز قرارات الحكم الصادرة بحق المتهمين بنشر "المحتوى الهابط" الى 100 يوم فقط.

ونقضت محكمة التمييز قرارات الحكم السابقة التي تتعلق بنشر ما يسمى (المحتوى الهابط) وخففت الحكم الصادر بحق المتهمين ليصبح 3 اشهر و10 أيام فقط".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found