حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 09:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فصة ارتباط تامر حسني بعلاقة عاطفية بصديقة زوجنة وخطيبنة السابقة جليلة

جليلة وتامر
جليلة وتامر

نفت الفنانة المغربية جليلة وجود علاقة تجمعها بالفنان تامر حسني في الوقت الحالي، إذ إنها نفت وبشدة الشائعات التي تم تداولها مؤخراً بشأن زواجها منه على مواقع التواصل الاجتماعي أو وجود أي علاقة تجمعهم.

الفنانة المغربية جليلة تخرج عن صمتها وتحسم أنباء علاقتها بتامر حسني

جليلة كنت اواعد تامر مع خطيبته

وقالت الفنانة جليلة خلال تصريحات صحفية عن تامر حسني: "الله يسعده ويبعده"، مشيرة إلى أنها كانت تواعد مع تامر حسني في وقت زواجه من بسمة بوسيل ووصفها البعض بأنها "خرابة بيوت" لكنها دافعت عن نفسها وقالت أنها كانت صغيرة في السن ولن تقدم على هذا العمل مرة أخرى لأنها لا تفضل الرجال المتزوجين.

وأكدت جليلة أنها "لا تقابل تامر حسني بعد أن انفصلت عنه لكن تصادف وجوده في جلسة غداء كانت موجودة فيها برفقة عدد من الأشخاص".

توتر علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل

جدير بالذكر أن تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل يتعرضان للكثير من الاضطرابات والشائعات فيما يخص انفصالهما حتى نفى حسني تلك الأخبار وهنأ زوجته على شركتها الجديدة ونشرة صورة جمعتهما معا وعلق: "مبروك لزوجتى وحبيبتى بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وإنتى طيبة يا حبيبتي.. إنتي وولادنا.. إن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح".

كما ردت بسمة بوسيل عن شائعات انفصالهما عبر منشور نشرته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وقالت فيه: "يا رب تبطلوا تكتبوا الاشاعات دى، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش، أنا أم لبنتين ولا أرضى هذا الأمر لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها".


جليلة تدافع عن سعد لمجرد

وفي ساق منفصل، أما عن موقفها من سعد لمجرد بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية والحكم عليه السجن لمدة ستة سنوات قالت جليلة إنه لا يزال صديقها برغم إدانته بتهمة الاغتصاب وأنه لا يوجد دليل قطعي يؤكد اعتداءه على الشابة الفرنسية ودعت له قائلة: "الله يفك أسره".

وفي وقت سابق، تحدثت جليلة عن علاقتها العاطفية بتامر حسني قبل عشر سنوات وأكدت أنها تعرفت عليه قبل زواجه من بسمة وظلت علاقتهم العاطفية مستمرة على الرغم من زواجه وإنجابه. كشفت جليلة أنها تضررت من قصتها مع تامر حسني، وأكدت أنها لم تقطع علاقتها معه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found