حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 04:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عودة طفلة الي والدتها بعد اختفاء 54 أثناء احداث زلزال تركيا

الام وطفلتها
الام وطفلتها

ذكرت وسائل إعلام تركية، بأن وزارة الخدمات الاجتماعية والأسرة التركية قد تمكنت من تسليم رضيعة لوالدتها بعد مرور 54 يوما على وقوع الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا في فبراير الماضي.

احداث الزلزال وفقدان الطفلة

وفي التفاصيل، أُنقذت الطفلة الرضيعة من تحت الأنقاض بعد مرور 128 ساعة على وقوع الزلزال في ولاية هاتاي جنوبي تركيا، وبعد إجراء فحص الحمض النووي تم التأكد من هوية الطفلة ولم شملها بوالدتها.

وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية تبحث عن الطفلة

وأعلنت وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية، أن الوزيرة دريا يانق، ساهمت في لقاء الأم مع ابنتها "3.5 أشهر" في ولاية أضنة.

وقد فُقدت الرضيعة والدها وأخويها جراء الزلزال الذي وقع في 6 فبراير الماضي، فيما أصيبت والدتها، وكانت تخضع للعلاج في مدينة أضنة الطبية.

الوزارة تبحث عن الطفلة

وواجهت السلطات التركية صعوبة في إيجاد والدة الطفلة إذ لم يكن لديها أي بيانات بعد إخراجها من تحت الأنقاض، بينما نقلت الطفلة إلى مشفى بمدينة أضنة لتلقي العلاج، ومن ثم إلى مأوى في العاصمة أنقرة. وفق (سكاي نيوز) بالعربي

وتمكنت الوزارة من معرفة والدة الطفل بعد مقارنة بيانات الحمض النووي، والتي كشفت العلاقة بين الاثنتين

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found