حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 12:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الزوج حاول يخلص علي المدام في مصر القديمة والقبض علي نصابة الأقصر

تعبيرية
تعبيرية

شهدت منطقة مساكن ابوالسعود بحي مصر القديمة جادث مروع حيث طعن زوج زوجته بسكين مطبخ، ، عقب مشاجرة نشبت بينهما.

مشاجرة بين زوجين في مصر القديمة

تلقت مباحث مديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بطعن زوج لزوجته بسكين مطبخ إثر مشاجرة نشبت بينهما.

تمكن بعض الجيران من نقل الزوجة إلى المستشفى في حالة خطر، إثر إصابتها بطعنة نافذة في الجانب الأيمن.

وتوجهت قوة من رجال المباحث إلى المكان، وبتقنين الإجراءات وإعداد الكمائن حول مكان الواقعة ألقت القبض على الزوج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نصابة الاقصر بتبيع بنص الثمن

علي جانب اخر تمكنت رجال مباحث مدرية امن الاقصر ، من القبض على سيدة عقب استيلائها على 47 ألف جنيه من الأهالي، بحيلة البيع بنصف الثمن على مواقع التواصل الاجتماعي.

تلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من مركز شرطة أرمنت، يفيد بحضور عدد من الأشخاص من مدينة قنا يتهمون سيدة من أرمنت الحيط غرب محافظة الأقصر بالاستيلاء على 47 ألف جنيه منهم عن طريق ايهامهم ببيع أجهزة كهربائية عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بأسعار منخفضة تصل إلى نصف الثمن الحقيقي، وأوضح الأشخاص أنهم قاموا بدفع الأموال للسيدة عقب اتفاقهم معها على شراء 10 شاشات تلفزيون، بأحد شوارع أرمنت، ثم تركتهم مع أحد اتباعها وإقناعهم بأنه سيذهب بهم إلى المخزن لاستلام بضاعتهم، ثم فر منهم هاربا بأحد الشوارع.

القبض علي النصابة ومعاونها

وقامت على الفور مباحث أرمنت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالشوارع وأمام المحلات، ثم التعرف على السيدة والتي تدعى د.خ، وتبلغ من العمر 35 عاما وتحديد مكانها وتم القبض عليها وعلى الشخص الذي عاونها، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found