حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 06:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سائق التوك توك راح فى شربة ميه على ايد بائع الخضار بالقليوبية

الضحية
الضحية



واقعة مأساوية شهدتها مدينة القناطر بمحافظة القليوبية ،حينما قتل شاب يدعى أحمد السيد حسنين، 17 سنة، سائق تروسيكل على يد بائع خضار عندما اعترضه خلال سرقة التروسيكل الخاص به بمنطقة عرب جهينة بمدينة شبين القناطر التابعة لمحافظة القليوبية، فطعنه في الرقبة وأماكن متفرقة بالجسد وتم القبض على المتهم.

ملابسات الواقعة

كشف ملابسات الواقعة، وكشف والد الشاب خلال حديثة تفاصيل الواقعة واستدراج الجاني لنجله من أمام عمله وقتله بنهار شهر رمضان الكريم.
وقال والد المجني عليه، إن نجله كان يعمل سائق على دراجة بخارية تروسيكل، موضحًا أن نجله كان يعمل معه يوميًا من الساعة الـ 7 صباحًا وحتى الساعة الخامسة والنصف قبل موعد الإفطار.
وأضاف والد المجني عليه: ابني كان شغال على تروسيكل معايا بنظام النقلة وكان بيشتغل من الساعة 7 الصبح وبيرجع قبل الفطار.

صباح يوم الواقعة

وأوضح حسنين والد الضحية، أن نجله يوم حدوث الواقعة أخبر والدته في تمام الساعة الخامسة مساء أنه سوف ينقل بعض الأشياء مع أحد الأشخاص ولم يستغرق وقت الرحلة أكثر من 10 دقائق، مشيرًا إلى أنه بعد مرور نصف ساعة اتصل على نجله ولكنه لم يجيب عليه، قائلًا: يوم الواقعة ابني قال إنه هيعمل مشوار 10 دقايق وهيرجع يفطر معانا والساعة 5 ونص رنينا عليه كتير مردش وبعد الفطار أخويا اتصل بيا قالي تعالي معايا نشوف ابنك.
وأكد والد المجني عليه، أن شقيقه طلب منه الذهاب معه للبحث عن نجله بعد تلقيه اتصال هاتفي أفاد بوقوع حادث لنجل شقيقه، لافتًا إلى أنه ذهب إلى محل الواقعة ووجد قوات الأمن والإسعاف حول مسرح الجريمة ونجله ملقى على الأرض، قائلًا: روحت مع أخويا مكان الواقعة وشوفت ابني مرمي على الأرض ومتغطى بجلابية ومدبوح، كان كبير أخواته وبيساعدنا.

٨ ساعات فقط لضبط الجانى

وكان رجال مباحث شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بالمرصاد فور إبلاغهم بالواقعة فلم تمر سوى 8 ساعات وتم ضبط الجاني ويدعى ا س، 20 سنة، بائع خضروات.

الاهالى تعثر على جثة مذبوحه

وورد بلاغ من الأهالي لقسم شرطة شبين القناطر يفيد بالعثور على جثة شخص يدعى أحمد السيد 19 سنة، ملقاه على طريق عزبة السكارنة بالقرب من عرب جهينة بشبين القناطر وبه جرح ذبحي بالرقبة.
وانتقل رجال المباحث، وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه كان في طريقة إلى العمل وأن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعي أ. س 20 سنة عاطل استوقف المجني عليه لسرقة التروسيكل الخاص به، وعندما رفض طعنه المتهم في الرقبة طعنة أودت بحياته في الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found