حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:49 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مدرسة الأنجليزي بالسويس تزوج ابنتها المتزوجة مقابل سيارة ب 500 الف جنية

سيارة
سيارة

تقدم محامي الشاب م.ج، ببلاغ للنيابة العامة حمل رقم 721 لسنة 2023 ضد س.ب، والتي تعمل معلمة لغة انجليزية بالتربية والتعليم متهمها بالنصب والاحتيال عليه.

وأكد البلاغ أن المتهمة أوهمت الشاب بأنها ستقوم بإقناع ابنتها من أجل الزواج منه، مستغلة ضعف الشاب ومعرفتها برغبته الشديدة العاطفية تجاه ابنتها، كما أوهمته أن ابنتها مطلقة وطلبت منه عدم التحدث مع ابنتها لحين قيامها بإقناعها.

وأكد المحامي في بلاغه أن المتهمة استدعت الشاب وأبلغته بأن أمامه فرصة كبيرة من أجل التقرب من ابنتها، وهي أن سيارتها سُرقت، وطلبت منه شراء سيارة جديدة لابنتها من أجل إقناعها بالزواج منه.

وتابع البلاغ انة امام رغبة الشاب في الأرتباط بالفتاة اصطحب المتهمة إلى معرض السيارات واشترى سيارة جديدة تبلغ قيمتها نصف مليون جنيه بضمان ودائعه، وطلبت منه أن تكون السيارة بدون حظر ملكية، وأن تكون باسمها،

ووافق الشاب علي طلبات الخطيبة المزعومة وبعد فترة زمنية تحدث الشاب مع ابنتها ففوجئ بأنها ما زالت متزوجة، وأنها لا تعلم عنه أي شيء وأن والدتها دائما تستغلها في مثل هذه الأمور، فقررت الفتاة أن تتقدم للنيابة العامة للإدلاء بشهادتها ضد والدتها، خاصة وأنها متزوجة ولم تكن مالكة لسيارة من قبل.


واختتم البلاغ : الذي حمل رقم 721 لسنة 2023 إداري السويس، وهو في التحقيق من قبل النيابة العامة، مضيفًا أن هناك أدلة مادية على صحة ما ادعاه الشاب، تتمثل في الإفراج الجمركي للسيارة وشهادة صاحب المعرض وشهادة ابنة المتهمة إلى جانب المراسلات بين الشاب والمتهمة على تطبيق واتساب والمحادثات التليفونية المسجلة، والتي تثبت واقعة النصب والاحتيال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found