حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 08:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الاهلي يتربع علي عرش الدوري ويستعد لمواجة بيراميدز

الاهلي
الاهلي

تمكن فريق نادي الأهلي لكرة القدم من الفوز علي فريق غزل المحلة في بطولة الدوري بثلاثية نظيفة ليغرد الفريق في صدارة البطولة خلال مشواره في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عامين لصالح عريمه التقليدي فريق الزمالك.

وبهذه النتيجة يواصل الأهلي تربعه على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة وما زال لديه 4 مباريات مؤجلة، وظل فريق غزل المحلة في المركز السابع بترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.

وينتظر فريق الأهلي مواجهة صعبة مقبلة بحثاً عن لقب جديد ستكون أمام فريق بيراميدز في نهائي كأس مصر 2021-2022، ويلعب الأهلي مباراته أمام بيراميدز يوم 10 أبريل المقبل في ملعب القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد تأهل لنهائي الكأس على حساب سموحة بعد الفوز بنتيجة 3-1، بينما تخطى بيراميدز عقبة الزمالك عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

ومن جانب أخر أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن مواجهة صعبة و"نهائي مبكر" سيجمع الأهلي المصري مع الرجاء البيضاوي المغربي، وستقام مباراة الذهاب في 21 و22 أبريل في استاد القاهرة الدولي أولاً بينما سيقام الإياب في 28 و29 من الشهر نفسه في المغرب بملعب الرجاء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found