حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:02 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا مصر تنفي أي تداول مع إسرائيل حول اجتياح رفح الفلسطينية.. وتؤكد مجددا رفضها القاطع له مقتل وإصابة 8 مواطنين في غارة إسرائيلية على منزل ببلدة حانين جنوب لبنان تفاصيل إصابة 3 أشخاص بينهم عروسين إثر انقلاب سيارة في ترعة بالبحيرة وداعا لاستيراد القهوة من الخارج .. نجاح زراعة البن في القليوبية إصابة 5 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل باحدى مراكز الدقهلية أبرزها الأفوكادو.. أطعمة تزيد من طاقة الجسم

ضبط 3 عناصر إجرامية وبحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة بالجيزة

متهمين مخدرات
متهمين مخدرات

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط 3 عناصر إجرامية بالجيزة وبحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة فى ضربة أمنية حاسمة.

كانت رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام) ومديرية أمن الجيزة نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرة قسم شرطة الأهرام مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى ، وكذا إدراة صفحة عبر مواقع التواصل الإجتماعى للترويج للمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبط عنصر إجرامى أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة الأهرام، وبحوزته (كيلو جرام لمخدر الهيروين – مبلغ مالى – هاتف محمول – ميزان حساس) ، وبتطوير مناقشته أقر بتحصله على المواد المخدرة المضبوطة من أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الجيزة وقد أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وبحوزته (5 كيلو جرام لمخدر الهيروين– كمية لمخدر الآيس "الشابو" – مبلغ مالى – هاتف محمول – ميزان حساس).

كما تم إستهداف وضبط أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة حال تواجده بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وذلك لإدارته إحدى الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعى لقيامه بالترويج لبيع المواد المخدرة، وبحوزته ( 400 قرص مخدر لعقار "ليريكا" – مبلغ مالى – هاتف محمول)

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 600 ألف جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found