حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 06:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شرطة الاحتلال الإسرائيل تكشف معلومات عن شخصية منفذ عملية تل ابيب

منفذ عملية تل ابيب.
منفذ عملية تل ابيب.

كشفت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، عن هوية منفذ العملية المزدوجة (إطلاق نار ودهس) في تل أبيب، والتي أسفرت عن مقتل شخص وعدة إصابات بينهم خطيرة.

معلومات عن منفذ العملية المزدوجة

وقالت شرطة الاحتلال، في بيان لها، إن منفذ العملية هو يوسف أبو جابر (45 عاماً) من كفر قاسم، مشيرة إلى أنه "لا خلفية أمنية لديه".


وعقب العملية، أوعز رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بتجنيد كافة قوات حرس الحدود في الشرطة، كما أوعز بتعزيز قوات الجيش.

اقتحام اسرائيلي لعدة قري فلسطينية

من ناحية اخري اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، عدة قرى، ونصبت حواجز عسكرية متفرقة، وأعاقت تحركات المواطنين في محافظة جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرى رابا، عابا، صير، كفير، دير أبو ضعيف والجلمة شمال شرق جنين، وسيرت آلياتها في شوارع تلك القرى، ونصبت عدة حواجز عسكرية.

شرطة الاحتلال تعيق حركة المواطنين في الاراضي المحتلة

كما شرعت قوات الاحتلال، بحسب المصادر ذاتها، بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها، ما أدى إلى إعاقة تحركات المواطنين .

الاحتلال يقتحم عدة قرى في جنين وينصب حواجز عسكرية

قوات الاحتلال الاسرائيلي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق


العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found