حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 05:22 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أغرب محاكمة لرجل بأختلاط الانساب بتبرعة بحيواناته المنوية وانجاب 550 طفلا

متهم بخلط الأنساب
متهم بخلط الأنساب

استدعت السلطات الهولندية المواطن جاكوب ميجر (42 عاما) للمحاكمة بعد اتهامه بتضليل النساء وخلط الانساب نتيجة تبرعه بحيواناته المنوية لكثيرات في هولندا والعالم، رغبة منه في إنجاب أولاد في جميع بقاع الأرض، حيث وصل عدد أطفاله إلى 550.

شكاوي امهات التبرع بالحيوانات المنوية

وتوجهت مؤسسة (Donor Kid) المسؤولة عن التبرع بالحيوانات المنوية والحمل والامومة بهولندا للمحكمة لوقف جاكوب عن التبرع، بعد أن توجهت مجموعة من الأمهات بشكاوى متكررة لدى معرفتهن بما يقوم به جاكوب، وما ستتركه فعلته من عواقب على أبنائهم.

الرجل تبرع لأكثر من 10 عيادات

وهذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها المؤسسات منع جاكوب من التبرع بحيواناته المنوية، ففي عام 2017 تم ادراجه على القائمة السوداء، وذلك بعد وصول عدد ابنائه إلى 102 طفلا في هولندا فقط، إثر تبرعه لأكثر من 10 عيادات في البلاد.

ورغم ذلك، واصل جاكوب التبرع بحيواناته المنوية محليا بل وعالميا عبر الإنترنت.

وبعد قضية جاكوب، أجرت السلطات الهولندية تحديثا على قانون التبرع، إذ سمحت للرجل الواحد بالتبرع لـ 12 امرأة فقط.

محاكمة جلوب والتخلص من جميع حيواناته المنوية المخزنة

وقالت صحف محلية إن محاكمة جاكوب ستتم خلال الأيام القادمة، وسيتم بعدها التخلص من جميع حيواناته المنوية المخزنة في العيادات والمرافق الصحية الأخرى.

تخزين و تجميد الحيوانات المنوية - دكتور علي العميري

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق


العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found