حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 11:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترفات ام لبنانة للنيابة مكوجي قالي نعمل كدة وبصرف فلوسي علي زوجي المحبوس وابني

المتهمة
المتهمة

ادلت دينا محمد فتاة التيك توك، وصاحبة قناة أم لبانة على موقع الفيديوهات الشهير تيك توك، باعترافات تفصيلية امام جهات التحقيق وسبب نشرها فيديوهات خادشة للحياء العام وإيحاءات إباحية وألفاظ ومقاطع تتنافى مع قيم وأخلاقيات المجتمع.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية رصدت مقاطع فيديو خارجة عبر تيك توك، عن طريق حسابات للفتاة التي تدعى دينا محمد صاحبة قناة أم لبانة.

وكشفت تحريات مباحث الآداب عن قيام الفتاة وتدعى دينا محمد والمعروفة عبر التيك توك بـ أم لبانة بنشر مقاطع فيديو عبر تطبيق تيك توك؛ لتحقيق نسب مشاهدات عالية، وذلك بمقابل الحصول على أموال عن طريق خاصية الكاش.

انا ومكوجي المنيب

وقالت دينا محمد صاحبة قناة أم لبانة في اعترافاتها أمام جهات التحقيق التي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، إنها بدأت بنشر مقاطع فيديو على تيك توك بعد حبس زوجها في قضية سرقة بالإكراه؛ حيث أشار لها صديقها ويعمل مكوجي في المنيب بالاتجاه إلى السوشيال ميديا والتيك توك؛ من أجل الحصول على الأموال.

رحلة البحث عن زيادة نسية المشاهدين عري اكثر ربح اكثر

وتابعت الفتاة بأن المكوجي كان يصورها، وبدأت بالتعري واعتياد إنشاء مقاطع خارجة بها ألفاظ جنسية خادشة؛ من أجل زيادة نسب المشاهدة والمتابعين.

وذكرت دينا محمد فتاة التيك توك بأنها كانت تتقاضي في البداية مبالغ تصل لـ 200 و300 دولار أسبوعيًّا، وزادت لتصل إلى 400 دولار في الفترة الأخيرة، وأنها كانت تصرف الأموال على ابنها وزوجها المحبوس.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمباحث الأداب من ضبط فتاة التيك توك دينا محمد؛ لاتهامها ببث فيديوهات خارجة ونشر الفسق والفجور، وذلك عقب صدور أمر ضبط وإحضار لها وتحديد مكان إقامتها، وباشرت جهات التحقيق التحقيقات مع المتهمة.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب نشر المتهمة فيديوهات جنسية عبر «التيك توك» عن طريق حسابات تديرها، وأن هذه الفيديوهات هدفها تحقيق نسب مشاهدة مقابل الحصول على أموال عن طريق تطبيق «فودافون كاش».. وبعرض الأمر على النيابة العامة بالجيزة قررت النيابة ضبط وإحضار المتهمة، وعلى الفور تم تحديد مكان إقامتها، وضبطها بتهمة نشر فيديوهات جنسية، ونشر الفسق والفجور من خلال الفيديوهات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found