الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:00 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أهالي دمياط ينقذون 4 اشخاص بينهم طفل سقطت سيارتهم في مصرف

السيارة داخل المصرف الزراعي
السيارة داخل المصرف الزراعي

تسابق الاهالي بمحافظة دمياط لانقاذ ركاب سيارة مكروباص انزلقت في احد المصارف الزراعية

الزحام وراء الحادث ومحاولة السائق تفادي الاصطدام بسيارة اخري

و شهدت عزبة البرج بمحافظة دمياط حادث مروري وقع بالطريق الرابط بين دمياط - عزبة البرج،وذلك عندما انقلبت سيارة ميكروباص داخل أحد المصارف الزراعية المتواجدة بالطريق.

وقع الحادث نتيجة ازدحام الطريق، ومحاولة قائد السيارة تفادي الاصطدام بسيارة أخرى كانت تسير امام سيارتة ما دفعه إلى الانزلاق نحو المصرف.

سيارة بها اربعة ركاب بينهم طفل

وأكد الأهالى من شهود العيان للحادث ، أن السيارة كانت تحمل أربعة أشخاص بينهم طفلًا رضيعًا، إضافة إلى قائدها،

وفي لفتة تؤكد الشهامة قام الاهالي بإنقاذ الركاب بشكل سريع قبل أن يحدث أية إصابات أو خسائر بشرية.

الشرطة تفحص الحادث وتتخذ الاجراءات القانونية

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة دمياط، بلاغا أفاد وقوع حادث مروري بالطريق الرابط بين دمياط عزبة البرج، وذلك عقب انقلاب سيارة ميكروباص والتي تحمل كود رقم 2376 بأحد المصارف الزراعية، وتحركت قوة شرطية لموقع الحادث بإجراء المعاينة اللازمة، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، فيما نجح اهالي المنطقة من انتشال السيارة وكذلك إنقاذ الركاب العالقين بها.

جانب من الحادث (3)

السيارة داخل المصرف الزراعي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found