حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 10:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

• شاب ينهي حياة زوجته بالطريق العام بسبب خلافات أسرية

اسعاق نمقل جثة
اسعاق نمقل جثة

أقدم شاب علي قتل زوجته بالطريق العام بقرية جالنش التابعة لمركز ديروط بمحافظة اسيوط أثناء سيرهما أمام كوبري جالنش وقد وقعت مشاجرة بين الزوجين عبدهللا الذي يبلغ من العمر 25عاما وزوجته نوره الذي تبلغ من العمر 20عاما وذلك بسبب خالفات أسرية وقد تلقي بعد ذلك اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطار من مأمور مركز شرطة ديروط بالغ من النجدة بوقوع الحادث وبعد التحقيق تم نقل الجثة إلي، مشرحة مستشفي ديروط المركزي وتم القبض علي الزوج من قبل النيابة وقد حرر المحضر بالواقعة وجاري ات

وكانت الام قد حصلت على حكم حضانتهما ولم تكن تتوقع أن الحضانة لم تستمر ساعات حتى أن أقدم الطليق على قتلها أمام أبنائها بالطريق العام أثناء اصطحابها أبنائها إلى منزلهم.

بدأت القصة عندما تزوج " عبد الله " و " نوره " منذ سنوات قليلة وأنجبا طفلين أكبرهما لا يتعدى الأربعة سنوات وبدأت بينهما الخلافات الزوجية والتي تطورت بينهما إلى عدم قدرة الزوج على استمرار الزواج وطلبت الانفصال إلا أن الزوج رفض ذلك وذهبت إلى منزل أسرتها حتى أن أقامت دعوى خلع على زوجها وبعد فترة قليلة حكمت المحكمة بخلعها من زوجها .

واعتبر طليقها أن خلع زوجته له جريمة فقرر أن يعاقبها من أبنائها الاثنين الذي لا يتعدى عمر أكبرهم الأربعة سنوات وحرمها من رؤيتهم ولم تستطع الأم بعد أبنائها فأقامت دعوى حضانة لأبنائهما الصغيرين وبعد تناول القضية بالمحكمة صدر الحكم بضم الطفلين لحضانة والدتهما.

خرجت الأم مسرعة إلى مركز شرطة ديروط لتنفيذ حكم الحضانة واستلام أبنائهما من طليقها وعندما شاهدتهما أخذتهما في أحضانها وسط بكاء الفرحة من الطفلين وألام بعد حرمانها منهم منذ خلع والدهم ولكن لم تكن تتوقع ان يكون هذا الحضن الأخير ونظرات الوداع وبكاء الفراق.

كان طليقها قرر الانتقام منها بعد خلعه وحضانتها لأبنائها واحضر آلة حادة واظهر خلال تسليم أبنائه إلى طليقته حسن نيته ولكن كان الشيطان يسيطر على عقله مقررا الانتقام منها.

اصطحبت الطليقة نجليها برفقة قوة تامين من مركز شرطة ديروط حتى أن وصلت قريتها قلانش وبعد أن تركتها القوة استقلت دراجة بخارية " توك توك " بصحبة نجليها في طريقهم إلى منزلها ولكن كانت المفاجأة وجدت طليقها يطاردهم حتى أن حاول قائد التوك توك الهرب منه وفشل في ذلك حتى أن تمكن طليقها من إيقاف التوك توك والتشاجر مع طليقته وإنهاء حياتها بآلة حادة أعلى كوبري قرية قلانش.

وكشف مصدر أمني، تفاصيل واقعة قيام شاب بأنها حياة زوجته بالطريق العام بقرية قلانش التابعة لمركز ديروط في أسيوط بسبب خلافات أسرية.

وأوضح المصدر انه يوجد خلافات أسرية بشأن حضانة أطفال بعد قيام الزوجة برفع قضية خلع ضد زوجها؛ مشيرا إلى نشوب مشادة كلامية بينهما قام على أثرها الزوج بطعن زوجته بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاتها فور وصولها الجثمان إلى مستشفى ديروط العام.
تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع مشاجرة بين " عبدالله. ه. ت" 25 عاماً وزوجته " نوره. ح. ج" 20 عاماً أثناء سيرهما أمام كوبري جلانش على إثرها قام الزوج بإنهاء حياة زوجته، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found