حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 03:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كارول سماحة على اتهامات المطربة إليسا لها بافتعال المشاكل

اليسا وكارول سماحة
اليسا وكارول سماحة

خرجت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على اتهام هن صمتها لترد علي المطربة اللبنانية إليسا لها بافتعال المشاكل، مشددة على أن تاريخها في الوسط الفني لم يسجل أي خلاف مع احد من الفنانين.

وقالت كارول سماحة في تصريحات لها إن "القصة بدأت منذ العام الماضي بعد أن ظهرت في أحد البرامج واختارت إليسا كأحد أقرب الفنانات إلى قلبها رداً على سؤال وجه لها".

شعور بالمحبة

ولفتت إلى أن "اختيارها لإليسا جاء بسبب شعورها بالمحبة الحقيقية والنية الصافية، إلا أن الأزمة اندلعت بعد تعليق أحد المتابعين وإلحاحه بالسؤال عن سبب عدم خروج إليسا للتعليق على الأمر".

وأشارت إلى أنها "اكتفت بالرد على سؤال المتابع بكلمة واحدة قائلة: "متوقع"، مشيرة إلى أنها كانت تقصد أنها ترمي الخير ولا تتوقع الرد من الأشخاص".
وتابعت كارول سماحة: "لما ترمي الخير وتحكي عن شخص في برنامج ما، لو جاوبك شغلة حلوة ولو لم يجاوبك هو حر مش معناه أنه لا يحبني، ولم أنتظر إليسا ترد علي، لكن الناس حللت ردي على السؤال على ذوقها".

إليسا جريئة
وأبدت كارول سماحة تعجبها من وصف إليسا لها بأنها تفتعل المشاكل، مشيرة إلى أنها تعلم أن إليسا جريئة مشيرة: "بعرفها جريئة وبفضل إنها تكمل وتروح للآخر، يعني تقول أنا بحرتق وين وإمتى ومع مين ومع أي فنان؟ طالما بترمي كلمة تروح فيها للآخر".

ليس لدي خلافات مع احد

وأكدت أنها لا تملك خلافات مع أي من زملائها في الوسط الفني قائلة: "في حياتي أنا ما كان عندي تاريخ من المشكلات مع أي فنان، في حياتي ما عملت بالغلط لايك على تويت فيه إساءة لغيري من الفنانين، وصفحاتي موجودة قدام كل الناس".

.

ومن جهة أخرى انتقدت كارول سماحة مشاركة إليسا ولطيفة معها في تريو الرياض قبل أشهر، مؤكدة على محبتها واحترامها لكلتا النجمتين لطيفة وإليسا، لافتة إلى أن اختيار وضع صوتهما معا في أغنية واحدة كان اختيارا خاطئا من المنظم للحفل.

أوضحت كارول سماحة أن الأزمة تكمن في اختلاف خامتي صوت إليسا ولطيفة، فكل منهما تحمل طبقة صوت وخامة مختلفة تماما عن الأخرى.

آخر أعمال كارول سماحة

يشار إلى أن آخر أعمال المطربة كارول سماحة أغنية "إجازة"، وهى من إخراج بتول عرفة، وكلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found