الخميس 18 أبريل 2024 11:37 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ليونيل ميسي وكيليان مبابي في مواجهة لانس غدا

ليونيل ميسي وكيليان مبابي
ليونيل ميسي وكيليان مبابي

قال كريستوف جالتيه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، ان قائمة فريقه الذي يستعد بها لمواجهة ضيفه لانس، يوم غدٍ السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب بارك دي برانس، في إطار الجولة الحادية والثلاثية من مسابقة الدوري الفرنسي.

الموقع الرسمي للنادي ان قائمة فرقتة 19 لاعب

واكد النادي عبر موقعه الرسمي، فإن جالتيه ضم 19 لاعبًا لقائمة الفريق الباريسي استعدادا للمباراة، حيث شهدت تواجد الثنائي، ليونيل ميسي وكيليان مبابي على رأس القائمة.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان على النحو التالي:

"دوناروما، ريكو، ليتيليير، حكيمي، بيتشيابو، راموس، نونو مينديز، ماكينيوس، فابيان، بيرنات، دانيلو، فيتينيا، سولير، زايري إميري، الغربي، إلياس حسني، إيكيتيكي، ميسي، مبابي".

باريس سان جيرمان، ترتيب الدوري الفرنسي

ويتصدر باريس سان جيرمان، ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة، بفارق 6 نقاط عن لانس الذي يحتل المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

طموح فريق باريس سان جيرمان

ويطمح باريس سان جيرمان، لتحقيق الفوز على لانس، من أجل الابتعاد بالصدارة والاقتراب خطوة جديدة نحو الحفاظ على لقب المسابقة.

وكان الفريق الباريسي، قد حقق الفوز على مضيفه نيس، بهدفين دون رد، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثلاثين للدوري الفرنسي.

نهائي المونديال.. صراع بين ميسي ومبابي ورقم استثنائي لفرنسا | سكاي نيوز  عربية

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found