حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 11:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جماهير الاهلي تهتف ضد شيكابالا خلال مباراة فاركو والزمالك يشكو للاتحاد ورابطة الاندية

لاعب الزمالك
لاعب الزمالك

اتخذ ر مسئولو نادي الزمالك قرار بتقديم شكوى رسمية ضد جماهير النادي الأهلي بسبب الهتافات التي صدرت منهم عقب مباراة فاركو بالأمس ببطولة الدوري.

وتغلب الأهلي على فاركو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات بطولة الدوري.

جماهير الاهلي تهتف ضد شيكابالا خلال مباراة فاركو

وقامت جمهور الأهلي بالهتاف ضد شيكابالا خلال مباراة فاركو بالأمس ببطولة الدوري وهو ما أثار غضب إدارة الزمالك بصورة كبيرة خاصة وأن اللاعب لم يخرج منه أي شيء في الفترة الماضية ضد الزمالك نهائيًا.

ويرغب مسئولو الزمالك في توقيع عقوبات على جماهير الأهلي ومنع المشجعين الذين حضروا لقاء الأمس من التواجد في مباريات الأهلي لنهاية الموسم الجاري عقابًا عما حدث.

شيكابالا ملتزم بعدم الرد

ولم يخرج من شيكابالا أي رد فعل حتى الآن بعد الهتافات التي صدرت ضده حيث طلب مسئولو الزمالك من اللاعب بإلتزام الصمت وعدم الرد على أي وسيلة من وسائل مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مصدر على أن مجلس إدارة نادي الزمالك تحرك بشكل عاجل لتقديم شكوى ضد جماهير الأهلي التي كانت حاضرة مباراة فريق فاركو لأنها تطاولت في حق قائد الفارس الأبيض شيكابالا ووجهت هتافات مسيئة ضده.

الزمالك يتخذ عدة اجراءات

وأضاف المصدر أن شكوى نادي الزمالك ستذهب إلى لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية وشركة تذكرتي من أجل التصدي لنوعية هذه الجماهير التي ترغب في حدوث مشاكل وفتنة بين الجماهير ونحن في شهر رمضان المبارك.

بلاغ ضد ضد محمود عبد الرازق شيكابالا

الجدير بالذكران المحامي سمير صـبري، كان قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب كرة القدم بنادي الزمالك، على خلفية ما بدر منه في لقاء السوبر المصري بين ناديي الأهلي والزمالك التي أقيمت في الإمارات خلال الفترة الماضية .

وطالب صبري في بلاغه بإحالة شيكابالا إلى المحاكمة الجنائية العاجلة وتوقيع أقصى عقوبة عليه، لارتكابه جريمة الفعل العلني الفاضح والإساءة للدولة، بخلاف تسببة في إفساد العرس الكروي المصري في الإمارات.

وقال صبري، في بلاغه، "إنني غير منتمى ولا مؤيد ولا مشجع لأي فريق رياضي ولكن أصابني الفزع والهلع حينما توجه المبلغ ضده إلى جماهير الأهلي عقب إعلان الحكم التتويج بمباراة السوبر المصري بدولة الإمارات الشقيقة".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found