الجمعة 29 مارس 2024 05:42 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة طفل بولاق علي يد والدة وتاجيل محاكمة شاب ازهق روح ابنتة في الوراق

اسعاف
اسعاف

شهدت منطقة بولاق الدكرور جريمة بشعة بحق طفل حيق قام أب بتعذيب ب ابنه حتى الموت ببولاق الدكرور .

اخطار من مستشفي بولاق الدكرور

تلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من غرفة النجدة بوصول طفل لأحد المستشفيات بمنطقة بولاق الدكرور، جثة هامدة، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين وجود جثة طفل يدعي "مهند.ا"، يبلغ من العمر 11عاما، وبه آثار ضرب في أماكن متفرقة من جسده.

تعذيب طفل بسلك الكهرباء

وبعمل التحريات تبين أن الطفل توفي علي يد والده بعدما تعدى عليه بالضرب مستخدما سلك كهربائي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه بسبب تأخير الطفل في توصيل الطلبات له وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

الأب ازهق روح ابنتة في الوراق

وفي واقعة اخري قضت محكمة جنايات الجيزة، في أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته بسبب خلافات أسرية، في منطقة الوراق، بتأجيل النظر في الدعوي لجلسة ٢٢ يونيو لحضور المتهم .

وجاء في أمر إحالة القضية التي حملت رقم 14391 لسنة 2022 جنح الوراق، والمقيدة برقم 5298 لسنة 2022 كلي شمال الجيزة، قيام المتهم «ح.س» 29 عامًا في 28 سبتمبر من العام الماضي بدائرة قسم شرطة الوراق، بقتل المجني عليها كريمته الطفلة «م»، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها وذلك على إثر خلافات بينه وبين زوجته.

وتبين أن المتهم سولت له نفسه الخلاص من طفلته فانهال عليها ضربًا بيده، بأن كال لها عدة ضربات استقرت بأنحاء متفرقة بجسدها فأحدث إصابتها.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found