حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 10:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نانسي عجرم تنشر صورها مع اسرتها خلال رحلتها في دبي

نالنسي خلال الرحلة
نالنسي خلال الرحلة

بصور بسيطة وعفوية شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الجمهور مع عائلتها خلال عطلة الربيع في دبي، حيث تقضي أواتها برفقة زوجها وبناتها الثلاثة.

نانسي عجرم وبناتها

وبدأت نانسي عجرم وعائلتها في الصور بغاية السعادة وهي تلهو مع بنتها ليا التي لفتت الأنظار بحركاتها الطريفة وهي تأكل البيتزا، في حين خطفت ابنتاها ايلا وميلا الأنظار بعد تغيّر ملامحهما وباتتا صبيتين هادئتين وخجولتين.

"ذكريات رائعة صُنعت مع من أحبهم

وأرفقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الصور بتعليق كتبت فيه: "ذكريات رائعة صُنعت مع من أحبهم، من المناظر الخلابة إلى حسن الضيافة، أنا ممتنة للحظات الثمينة التي قضيتها مع عائلتي".

أعمال نانسي عجرم
ويذكر أن آخر أغاني الفنانة نانسي عجرم أغنية "بدي حدا حبو" وحققت الأغنية أكثر من 94 ألف مشاهدة خلال 5 ساعات فقط من طرحها، وتفاعل معها الكثير من المتابعين، ومن تعليقاتهم: "نانسي منسوجة من الخيال.. كأنها من عالم تاني"، و"ملكة القلوب وملكة الكليبات"، و"رغم البساطة اللي ترافق نانسي بكُل كليباتها إلا أنها دايماً تبهرنا التكامل والأهم جمالها".

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found