الجمعة 29 مارس 2024 11:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محل كباب المحلة استولي علي فطار الزبون واعتدي علية

تعبيرية
تعبيرية

القي رجال مباحث مركز المحلة بمدرية امن الغربية القبض صاحب مطعم و3 عمال تعدوا بالضرب علي زبون بالمحلة بسبب كيلو "كباب " بمنطقة منشية البكري بمدينة المحلة الكبرى.

كبابجي المحلة وعمالة ضربوا الزبون

كانت الاجهزة الأمنية قد تلقت الإخطارا من المقدم أحمد الشهاوي مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول واقعة اعتداء صاحب مطعم ماكولات شهير بمساعدة 3 من عماله علي أحد الزبائن بالأيدي والشوم بنطاق منطقة منشية البكري بدائرة القسم .

الشرطة تتحري عن الواقع وتنتقل الي ارض الواقعة

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة إلي موقع الحادث للوقوف على آخر تطوراته .وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة تمكن الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة من ضبط صاحب مطعم ماكولات و3 من العمال لاتهامهم بالاعتداء علي زبون بالضرب المبرح .

الزبون يتهم صاحب المحل بالاستيلاء عل كيلو كباب

وافادت مصادر أمنية أن سبب الخلاف جاء بسبب اتهام الزبون للصاحب المطعم

باستيلاءهم علي كيلو "كباب" من الكميات التي أرسلها للمطعم للتجهيزها للعزومه لاقاربه في شهر رمضان.وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث مع المتهمين الأربعة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found