حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 12:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مدرب الزمالك اسعي للحصول علي انطباع جيد عن فريق الزمالك خلال المباريات القادمة

مدرب الزمالك
مدرب الزمالك

في اول لقاء له بلاعبي نادي الزمالك وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو، المدير الفني الجديد لـ الزمالك رسالة خاصة للاعبي الفريق خلال محاضرة الفريق بالأمس استعدادًا لمباراة الفريق أمام المقاولون العرب اليوم الإثنين في مسابقة الدوري الممتاز.

خوان كارلوس أوسيريو، المدير الفني الجديد نسعي للحصول علي انطباع جيد من جمهور النادي

وطالب المدير الفني الجديد الاعبين بتحقيق الفوز خلا ل المباراة القادمة مطالبا ان تكون المبارة القادمة بداية جديدة مؤكدا أن ضربة البداية ستكون مؤشرا قويا وتعطي انطباعا جيدا لدى الجماهير عنه وعن اللاعبين في الفترة المقبلة.

انتصارات وهزائم

الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو يقترب من تدريب الزمالك | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

خوان كارلوس أوسيريو

كما تحدث المدير الفني الجديد لنادي الزمالك خلال محاضرتة مع الاعبين ن في كل الأمور الفنية والنفسية الخاصة بالمباراة وتحدث معهم في ضرورة أن تكون المرحلة المقبلة مميزة في مشوارهم وذلك للتغطية على النتائج السلبية التي تحققت في فترات سابقة، والتي عاود الفريق في المبارتين الأخيرتين أمام البنك الأهلي وحرس الحدود سلسلة الانتصارات.

الوضع الحالي لنادي الزمالك

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الدروي المصري الممتاز، برصيد 39 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر فريق الأهلي، الذي يمتلك 50 نقطة.

ويسعى الزمالك للفوز للاقتراب من المراكز الثلاثة الأولى لضمان المشاركة في افريقيا في الموسم المقبل.

وفاز الزمالك في اخر مبارياته بالدوري علي البنك الاهلي بهدف مقابل لاشيء وعلي حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found