حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 10:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محكمة قصر النيل تقبل دعوي خلع الفنانة علا غانم من زوجها رجل الاعمال

علا وزوجها
علا وزوجها

قضت محكمة الأسرة بقصر النيل، اليوم الثلاثاء قبول دعوى الخُلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، كما رفضت المحكمة دعوى زوجها في حق أو ممتلكات.

أقامة الفنانة علا غانم دعوي الخلع من زوجها رجل الاعمال

وكان المستشار عاصم قنديل، أقام دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

وقدم عاصم قنديل محامى الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه، قبل أن تقرر محكمة الأسرة بقصر النيل، تأجيل نظر ثاني جلسات دعوى الخلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما إلى جلسة اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر للإعلان.

اتهامات متيادلة بين علا غانم وزوجها رجل الاعمال

وشهد نزاع الفنانة علا غانم مع زوجها رجل الاعمال ملااحل عديدة وتبادل للاتهامات حتي وصفها البعض بانها تذكرة بجمهورية امبابة

حوادث  علا غانم تخلع زوجها

مشاكل وادعاءات متبادلة بالضرب وتأجير بلطجية

وفي سياق منفصل، رد عبد العزيز حسن، زوج الفنانة علا غانم، على الاتهامات التي وجهتها له الفنانة خلال حديثها في أحد البرامج التليفزيونية، ونفى اتهامها بأنه يأخذ منها 4 آلاف دولار شهريا، مشيرًا إلى أنه رفع عليها دعوى بشأن هذا الاتهام، ومن المقرر أن تدفع علا غانم 85 ألف دولار له مقابل هذا الافتراء، بالإضافة إلى أتعاب المحامين وغرامات.

اتهامات بسرقة ملابس الزوج

كما أوضح زوج علا غانم أن زوجته لا تقول الحقيقة أبدا، مشيرًا إلى أن القوانين في أمريكا تختلف كثيرًا عن مصر، مضيفا: علا كل حديثها عن أنها سيدة أعمال لكن في الحقيقة علا غانم لا تفقه شيئا عن البيزنس.. وفي ضحايا كتير غيري لعلا غانم كانت بتستغلهم علشان أموالهم.

واختتم: والدة علا غانم استغلت سفري لأمريكا وسرقت فيلتي وملابسي والخزنة بتاعتي وعندي 2 شهود على دا، وسيتم التحقيق في هذا الأمر قضائيا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found