حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 05:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصادرة 15 طن مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل طرحها بالغربية

تمكن مسئولو الهيئة القومية لسلامة الغذاء بفرع الغربية اليوم من مصادرة أغذية فاسدة تحت قيادة المهندسة حنان عامر مدير عام فرع الغربية حملات مكبرة أسفرت عن ضبط 15 طنا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل طرحها بالأسواق في عيد الفطر المبارك.

محافظ الغربية يناقش خطة إدخال المرافق لمستشفى طنطا الجديد والسنطة المركزي

تشكلت حملة من الهيئة القومية لسلامة الغذاء فرع الغربية أسفرت عن ضبط 11 طن ونصف مخلل غير صالح للاستهلاك الادمي و2طن رنجة غير صالحه للاستهلاك الآدمي ونصف طن جبنة مغشوشة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود أكسيد الهيدروجين H2o2.

رحمي يترأس لجنة اختيار شعار محافظة الغربية الجديد

كما تضمن تقرير الهيئة القومية لسلامة الغذاء ضبط نصف طن كريمة نسكافيه وشوفان منتهية الصلاحية وضبط نصف طن برجر وسجق ولحم مفروم غير صالح للاستهلاك الآدمي، وتم ضبط جميع الكميات والتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

رئيس المحلة: غلق 6 محلات و9 ورش لمخالفة المواعيد الرسمية

كما تعد المهمة الاساسية للهيئة القومية لسلامة الغذاء هي حماية صحة المستهلك عن طريق التأكد من أن الغذاء المنتج،المصنع، الموزع أو المتداول في السوق يحقق أعلى معايير السلامة والصحة.

 

كما تهدف إلى تحقيق غذاء آمن للمواطن ورفع الوعي والثقافة بالإشتراطات الواجب توافرها أثناء عملية تداول الغذاء منذ شرائه وحتى تناوله بالطريقة السليمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found