الخميس 18 أبريل 2024 04:42 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المخرج محمد سامي يكشف حقية خلافة مع زينة «وهي تقول مش هشتغل معاه تاني»

زينه وسامي
زينه وسامي

كشف المخرج محمد سامي حقيقة ما تداوله رواد واقع التواصل الاجتماعي وانتشر كالنار في الهشيم حول وجود خلاف بينه وبين الفنانةة زينة له علاقة بترتيب أسماء النجوم على تتر المسلسل.

وقال المخرج محمد سامي أنه "لا علاقة له بترتيب أسماء النجوم على تتر المسلسل، وأن شركة الإنتاج هي المسؤولة عن ذلك، وأن هناك فريق عمل متخصصاً بهذه الأعمال".

تعمد الاساءة لزينة وعدمة

وأشار المخرج محمد سامي أنه "لم تحدث أي أزمة أو خلاف بينه وبين زينة أو أي نجمة من نجمات المسلسل، مشيراً إلى أن زينة نجمة كبيرة ولها تاريخ فني طويل ولا يمكن أحداً أن يقلّل من شأنها أو يتعمّد الإساءة إليها".

وأضاف: "هي ماجتش فقط سحور المسلسل، وقيل إنها كانت مشغولة، وأكيد لها كل التقدير والاحترام، وهو فيه حد قال إن أنا اللي عامل الحفلة، لكني اتعزمت زيي زي أي حد".

واختتم محمد سامي حديثه قائلاً: "زينة عملت دورها بشكل كويس جداً، وهي ليها الاحترام، وأنا بالنسبالي ماعنديش أي خلاف مع أي شخص".


وفي تصريح سابق، للفنانة زينة قالت: "معنديش نقطة خلاف مع المخرج محمد سامي.. بس مش هشتغل معاه تاني"، مشددة على أنها عملت معه لمرة ولا تريد أن تكرر التجربة مرة أخرى، مؤكدة بأنها حرة في اختيارها.

وكانت زينة قد تحدثت عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي، مشيرة إلى أن المنتج محمد السعدي هو من أقنعها بالمشاركة في العمل الدرامي، وأنها تحترمه لأنه منتج محترم حسب تعبيرها، قائلة: "كانت معاملته جيدة مع الجميع".

مفيش خلاف بس مش هشتغل معه تاني

كما علقت زينة: "معنديش نقطة خلاف مع المخرج محمد سامي.. بس مش هشتغل معاه تاني"، مشددة على أنها عملت معه لمرة ولا تريد أن تكرر التجربة مرة أخرى، مؤكدة بأنها حرة في اختيارها.

وفي سياق آخر، أكدت زينة، أن مشكلتها مع الفنان أحمد عز شخصية، وأصبحت أكبر وتتداول بشكل كبير لأنهما مشهوران والجمهور تدخل فيها، منوهة بأنه لا يصح أن يتدخل أحد في هذه المشكلة التي بينهما.
وعلقت: "أي حد داخل بينا هو خارج.. والسنين هتلف ولو وقعت في أزمة هو هييجي عشان خاطر أولاده، هو راجل كويس ومحترم وتكفل بأولاده وكويس معاهم جدا، ولا يجب أن يُكتب عن هذا الموضوع مرة أخرى، حيث إن الموضوع شخصي وعيب نتكلم فيه والي عايز يكتب رأيه يقوله في بيته، احنا لو قطعنا بعض هنتصالح محدش ليه دعوة، لان احنا في بينا أولاد".

زينة احب اولادي فقط
واستكملت زينة حديثها عندما سُئلت عن الحب والزواج: "أنا عندي ولادي دلوقتي أبوهم مش موجود، مش هينفع أطلع أقول بحب راجل غيره، أنا بحب أبو ولادي، مش حلوة في حقهم يسمعوا اني أقول بحب حدا تاني".

آخر أعمال زينة
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة زينة ، مسلسل جفر العمدة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" قوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

مسلسل جفر العمدة

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" قوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.


العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found