الخميس 28 مارس 2024 05:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوجة الأب خلصت علي طفلين علشان الميراث

تعبيرية
تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، من كشف غموض واقعة العثور على جثتي طفلين أعلى سطح منزل بقرية غياضة الغربية التابعة لمركز ببا، جنوب المحافظة، حيث تبين أن زوجة أب أحدهما تخلصت منهما بسبب خلافات على الميراث.

بلاغ بأختفاء الطفلين

تلقيت أجهزة الأمن ببني سويف بلاغًا بإختفاء طفلان "ابناء عمومة" هما: محمد طه محمد، 12 عامًا، ويوسف جودة أحمد، 10 أعوام، عن منزل أسرتيهما، وبعد يومان من البلاغ عُثر على جثتيهما، أعلى سطح منزل، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف النيابة العامة لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية وإستصدار تصاريح الدفن.

زوجة الأب ترتكب الجريمة وتيحث عن الاطفال

وكشفت تحريات رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف، أن زوجة أب الطفل الثاني "يوسف" وراء مقتلهما، بعد أن خططت لجريمتها ونفذتها نهارًا وألقت جثتي الطفلين أعلى سطح المنزل، بسبب خلافات على الميراث، وخرجت لتبحث مع أهل القرية عن الطفلين بعد الإبلاغ بإختفائهما، قبل أن يتم إلقاء القبض عليها.

امال تزوجت شقيق زوجها

وأمام رجال المباحث، أدلت المتهمة "أمال م.خ" تبلغ 41 عامًا، بإعترافاتها مؤكدًة أنه تزوجت شقيق زوجها بعد وفاته وان لديها طفلين من زوجها الاول "تؤام" وانه بعد وفاة زوجها تقدم شقيق زوجها وتزوجها إلا أن الخلافات حول الميراث دبت بيننا.

وأضافت: يوم الواقعة قررت التخلص من الطفلين "أبن زوجى وابن شقيقة زوجي" وكنت فى المنزل وقبل الفطار بساعة تقريبًا، وناديت عليهما "محمد ويوسف" وطلبت منهما الفطار معي، وبالفعل جاءا قبل الفطار بنصف ساعة ووضعت لهما السم في الطعام إلا أنهما رفضا في البداية وقالا أنهما صائمين،

طعام بالسم للنخلص من الطفلين

وبعد أن ضغطت عليهما تناولا الطعام، وبعدها بدقائق بدأ السم ينتشر فى جسدهما، فقمت بكتم أنفاسهما، وبعد أن تأكدت من مفارقتهما للحياة قامت بحمل جثتيهما ونقلهما أعلى سطح المنزل، وأغلقت المنزل وذهبت إلى أسرتى ـ بذات القرية ـ ومع إنتشار نبأ إختفاءهما خرجت للبحث عنهما مع أهالي القرية، وبعد العثور على جثتيهما فوجئت بالشرطة تقوم بالقاء القبض علي.

وتم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإشراف المستشار مصطفى المتناوى، المحامى العام لنيابات بنى سويف، بحبس المتهمة 4 ايام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثتى الطفلين والتصريح بدفن جثتهما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found