حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 03:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد استعدادات فريق النادي الاهلي للقاء الرجاء المفربي السبت القادم

الاهلي والرجاء
الاهلي والرجاء

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي المقررة يوم السبت المقبل على استاد القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقد عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، كما خاض الفريق فقرة بدنية قبل تنفيذ الجزء الفني في تدريبات الكرة.

منح فريق النادي الاهلي راحة

وخاض رباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس عقب مباراة سموحة في الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق مرانه الختامي لمباراة الرجاء في الساعة التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب التتش، وسيتم فتح التدريب أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مؤتمر صحفي خاص بلقاء نادي الرجا ءالمغربي

وسيحضر مارسيل كولر، المدير الفني، ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي، الذي سيعقد في الخامسة والنصف من مساء غد الجمعة باستاد القاهرة، ويعقبه المؤتمر الصحفي للرجاء في السادسة مساء.

جمهور النادي الاهلي في استاد القاهرة

ومن المتوقع أن يتمكن الجمهور من حضور مباراة الرجاء المغربي في استاد القاهرة بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب جائحة كورونا، حيث سيتم السماح بحضور 30٪ من الجماهير الإجمالية للملعب، بحد أقصى 20 ألف متفرج.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الرجاء المغربي، وتعزيز فرصه في التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو اللقب الذي حققه الفريق مؤخرًا في نسختي 2018 و2019، علمًا بأن الرجاء المغربي يعتبر منافسًا قويًا في البطولة ويمتلك سجلًا جيدًا في الأدوار الإقصائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found