حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 04:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ماساة زوجة انجبت طفلة بعيب خلقي مع زوج قليل الأصل

نعبيرية
نعبيرية

يعيش بعض الزوجات واقع مؤلم بسبب ارتباطهم وزواجهم بالشخص الخطأ وتلك مشكلة لزوجة ساقها قدرها الي الأرتبط بشخص غير مسئول يحملها مسئولية هي في الاساس قضاء من الله فلنستمه اليها

انا سيدة متزوجة في محافظة غير المحافظة اتلتي يعيش فيها اسرتي و ولم يدم زواجي اكثر من ، عشرة أشهر هناك، حتي وضعت ابنتي التي كانت تعاني من تشوه خلقي في رجليها ويديها، وللأسف، تم رميها من قبل زوجكِ وأهله، مع اعتراضهم على قضاء رب العالمين.

وبعد ذلك، قمتِ بالعودة إلى بيت عائلتكِ، حيث قضيتِ أربعين يومًا، دون أن تتلقى أي مصاريف للرضيعة الخاصة بكِ، وفجأة، جاء زوجكِ وطلب منكِ جلب طفلة أخرى تعاني من حالة سيئة، ولم يهتم بكِ ولا بابنتكِ.

وبعد شهرين من الولادة، قررتِ العودة إلى شقتي ، وبعد أيام، قطع زوجي عني الكهرباء، وطردني من المنزل، دون أن اتمكن من جلب أغراضي ، ولما طلبتِ منه مصاريف وأغراض الرضيعة، رفض وهددها وهددني .

وفي فترة الزواج، كنتِ تتعرضت للإهانة والضرب من قبل الزوج بسبب أهله، وحاليًا، أواجة مشكلة في النفقة والحضانة، حيث يقوم بالتهرب بالهروب وعدم دفع النفقة، ويهدني بشكل يومي بالعن والسب باتشد الالفاظ ويهددني بعدم إعطائكِ أي حقوق في المنزل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found