حوادث اليوم
الأربعاء 8 مايو 2024 03:42 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

البلوجر هايدي كامل تدخل التمثيل بعد صلاة استخارة وقلع الحجاب

هايدي كامل
هايدي كامل

البلوجر هايدي كامل تكشف عن دخولها عالم التمثيل من خلال الفيلم القصير "ورد". ستجسد كامل دور "ميادة"، فتاة فقيرة تدخل عالم السوشيال ميديا وتتحول تمامًا بسبب عملها في هذا المجال. يتناول الفيلم عدة قصص حول مشاكل البلوجرز والقضايا التي يتعرضون لها خلال عملهم في هذا المجال، ويضم بطولته عددًا كبيرًا من الممثلين الشباب، ومن إخراج وتأليف محمود كمال.

هايدي تبحث عن العالمية

وأعربت هايدي عن رغبتها في أن يصل العمل للعالمية ويشارك في عدد من المهرجانات الدولية. يشارك في بطولة العمل عدة ممثلين شباب، بينهم جابر الزعيم وأحمد لطيف ونادر محمود، وهبه السيد، وندى فاروق وغيرهم.

وبعد أن قدمت البلوجر الشابة هايدي كامل مجموعة من النصائح والمحتوى الجذاب على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت الانتقال إلى عالم التمثيل من خلال فيلم قصير يحمل اسم "ورد". وستجسد هايدي خلال الفيلم شخصية فتاة فقيرة تحلم بالشهرة على السوشيال ميديا، لكنها تتعرض للكثير من المشاكل والصعوبات خلال رحلتها في هذا المجال.

فيلم عن مشاكل البلوجرز

ويتناول الفيلم القصير "ورد" عدة قصص تروي مشاكل البلوجرز وأهم القضايا التي يتعرضون لها خلال عملهم في هذا المجال، ويتميز الفيلم بإخراج وتأليف المخرج المصري محمود كمال، ويشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين الشباب من خريجي معهد السينما وبعض الممثلين الهواة، من بينهم جابر الزعيم وأحمد لطيف ونادر محمود وهبه السيد وندى فاروق.

وعبرت هايدي كامل عن سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم وعن أملها في أن يتمكن العمل من الوصول إلى العالمية والمشاركة في عدد من المهرجانات الدولية، وأكدت أنها مستعدة لتحقيق كل الطموحات والأحلام التي تربطها بعالم التمثيل.

بث مباشر بدون حجاب

وكانت هايدي كامل قد فاجئت متابعينها في الساعات الاخيرة ببث مباشر عبر الانستجرام وهي بدون حجاب وتبرر اسباب خلعها له قائله “على فكره انا صليت استخارة قبل ما اخد القرار و جالي علامات ان انا في الحجاب هفضل مخنوقه” حتى بكت و صرحت لمتابعنها انها كانت تمر بإكتئاب حاد وفترة صعبة طوال شهر رمضان حتى انها كانت لا تفطر ولا تتسحر وكانت مضربة عن الطعام “ماحدش عارف انا كنت حاسه ب ايه”
و انها كانت تريد ارتدائه حقا ولكنها “تعبت” كما وصفت وخاطبتهم انهم اذا لن يتقبلوها هكذا سوف تترك السوشيال ميديا ولكن ”لو بتحبوني هتتقبلوني على اي وضع”
البث نتج عنه ردود افعال مختلفة جدا منهم من علق بسخرية “لما تتوضى بخمره” “لما تصلي في معبد ابو سمبل”
ومنهم من نصحها وذكرها ب ايات فرضية الحجاب ومنهم من هاجمها بلهجة شديدة واتهمها بالتمثيل والدموع المزيفة والبعض الاخر يرى انها حرية شخصية وانها ليست مجبرة على التبرير.
وانتشرت الشائعات حول ان عبدالله التركي انفصل عنها بسبب خلعها للحجاب لكننا نرى انهم مزالوا يتابعون بعض و لم يحذفوا الفيديوهات التي تجمع بينهم
وحتى الان لم تنشر شيئ اخر على التيكتوك ولا تحدث عبدالله التركي عن الامر
في الحقيقة هايدي كامل ليست الحالة الوحيدة التي مرت ب انتقادات إثر خلع الحجاب , فقد كان من قبلها زينب محمد زوجة احمد حسن و حنين حسام و ريم رهوانجي .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found